Connect with us

رياضة

انتصارات للسواحرة وأهلي قلقيلية واهلي الخليل في دوري الدرجة الاولى

القدس-قلب فريق السواحرة تأخره امام إسلامي صورباهر لفوز بهدفين مقابل هدف، وقع عليهما المهاجم علاء عريقات ، في المباراة التي جرت على إستاد فيصل الحسيني، لحساب الاسبوع السادس من دوري الدرجة الاولى، ليرفع السواحرة رصيده الى “8” نقاط، والاسلامي استقر عند النقطة الخامسة.
توغل محمد كاشور داخل الجزاء وسدد كرة سهلة عند الحارس، فرد عليه الاسلامي عبر عبيدة ابوكف اهدر فرصة التقدم، اخطأ الحارس تقديرها ليسددها ابو كف سهلة تبعد من المدافع،صورباهر نجح في احراز هدف السبق عبر رامز ابو سرحان استلم كرة على مشارف الجزاء صوبها ارضية على يمين ابورومي”20″ 


ونجحت محاولات السواحرة الهجومية في تعديل النتيجة، كرة عرضية ،انسل لها من الخلف علاء عريقات وزج الكرة في الشباك “39”،
الشوط الثاني مالت الافضلية طيلة فتراته لصالح السواحرة، الذي نشط هجومياً ، ليتقدم علاء عريقات ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء محرزاً هدف التفوق الثاني “55”، وفي الربع ساعة الاخير من زمن المباراة اهدر لاعبو السواحرة عرفات صبيح ومحمد كاشور وعلاء عريقات وساجد علان سيل من الفرص السهلة للتسجيل .


وعلى إستاد الجامعة العربية في جنين، حقق فريق أهلي قلقيلية فوزا على ضيفه شباب العبيدية بهدفين مقابل هدف،وبهذا الفوز رفع أهلي قلقيلية رصيده الى “12” نقطة، والعبيدية تراجع للمركز الرابع برصيد”10″ نقاط.
شهد اللقاء تكافؤا في الاداء، وهجمات متبادلة بين الفريقين، وانتظر أهلي قلقيلية للدقيقة “24” لافتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه رشيد شواهنة، لكن العبيدية عدل النتيحة قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق بهدف احرزه اللاعب مهند زواهرة .
بعد مرور “10” دقائق على انطلاق الشوط الثاني عاد الاهلي وتقدم بالهدف الثاني ، بقدم اللاعب عمر اردنية، ولم تنجح محاولات العبيدية الهجومية في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الاهلي القلقيلي على العبيدية 2/1.


وفي اللقاء الثاني على ذات الملعب، تخطى أهلي الخليل نظيره مركز عسكر بصعوبة وبهدفين مقابل هدف، واعتلى الأهلي الصدارة مؤقتاً برصيد “14” نقطة،وهذه الخسارة الرابعة لمركز عسكر الذي استقر عند النقطة “4” في المركز العاشر.


البداية جاءت هادئة دون خطورة تذكر على المرمى من جانب الفريقين، ليفتتح أهلي الخليل النتيجة لصالحه عن طريق مهند فنون، وبعدها اندفع لاعبو عسكر في محاولة لتعديل النتيجة، لكن تلك المحاولات اتسمت بالتسرع وعدم التركيز امام المرمى. وشهدت بداية الشوط الثاني هدف التعادل للعساكر، احرزه المهاجم عبد الرحمن قطناني “49”، وتواصلت محاولات الفريقين لخطف هدف التقدم، وتحقق ذلك لاهلي الخليل في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة ، حمل توقيع اللاعب يوسف ابو صعلوك.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *