Connect with us

رياضة

منافسات بطولة الراحل “موسى سابا” للتنس الأرضي تتواصل لليوم الثالث بجمعية الشبان


غزة -تواصلت مساء الأربعاء ولليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة المناضل الراحل “موسى سابا” الرابعة للتنس الأرضي على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة، وذلك بحضور أ. حسيب الراعي نائب رئيس اتحاد التنس الأرضي، وأعضاء مجلس ادارته وممثلي وسائل الاعلام الرياضية.


وجرت في اليوم الثالث من البطولة ثلاثة لقاءات الأول في فئة الرواد بين الثنائي محمد إسماعيل ومضر النواتي ضد طلال العشي ومحمد قطيفان، تغلب فيها الثنائي إسماعيل والنواتي بنتيجة 2_0 وشهدت المباراة ندية وحماسة واثارة.
في فئة الشباب جرت مباراتان بين الثنائي سامر اللدعة وعبد الله مسعود مع اسلام النواتي ونادر أبو شعبان وانتهت بفوز اللدعة ومسعود بنتيجة 2_0, وفي المباراة الثانية لفئة الشباب فاز الثنائي ممدوح الغزالي واحمد الصوراني على منافسيهما كريم أبو رمضان وعمر السقا بنتيجة 2-0.


وقاد اللقاءات طاقم من الحكام مكون من؛ احمد إسماعيل، ومحمد الغرباوي، وماجد الخطيب، ومحمد الخزندار
وتتوصل لقاءت البطولة بإقامة أربع لقاءات في فئتي الرواد والشباب.


وتقام البطولة على مدار خمسة أيام وتشتمل على فئتي الشباب تحت 45 عاما، وفئة المخضرمين لكبار السن ورواد اللعبة، وبمشاركة 28 لاعبا من الفئتين. وتقام منافسات فئة الشباب بمشاركة ثمانية عشر لاعبا، وبنظام خروج المغلوب مباشرة؛ فيما تقام بطولة فئة الرواد بنظام دوري المجموعة، بمشاركة 10 من اللاعبين المخضرمين؛ على ان تختتم فعاليات البطولة مطلع الأسبوع المقبل.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *