Connect with us

رياضة

د. ابو ميزر: بطولة الاستقلال للاسكواش تنطلق الجمعة 26 تشرين الثاني على صالة بلدية الخليل


القدس- أكد عضو الاتحاد الفلسطيني للاسكواش د. عادل ابو ميزر ان بطولة الاستقلال للاسكواش ستنطلق صباح يوم الجمعة 26 تشرين الثاني الجاري على ملاعب وصالة بلدية الخليل بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للاسكواش وضمن الاجندة السنوية للاتحاد، وبالتزامن مع احتفالات فلسطين بالذكرى 33 لأعلان وثيقة الاستقلال الفلسطيني بالجزائر بالعام 1988.


وأكد د. ابو ميزر ان البطولة ستكون مفتوحة لجميع الاجيال والفئات وستقام على الملعبين المقامان في صالة بلدية الخليل في آن واحد، فيما ستجرى قرعة البطولة قبل انطلاقها بيومين تحت اشراف اللجنة الفنية بالاتحاد. والفئات المشاركة في البطولة هي :- ( فئة الناشئين ، فئة عمومي رجال وفئة الرواد فوق الأربعين )، والمصنفين فوق الأربعين سوف يلعبون في فئة عمومي رجال وهم لغاية الان: عبد الحميد ابو رميلة “حميدو” د. وليد شاهين، ربحي الجولاني وهاني رمضان، وما زال التسجيل متاحا لغاية الان وفقا للدكتور ابو ميزر.


من ناحيته أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للاسكواش د. عدي دراغمة بالتعاون الوثيق مع صالىة بلدية الخليل التي قدمت جميع التسهيلات لأنجاح البطولة وأستضافتها، مؤكدا انه يبقى على أجندة الاتحاد تنظيم بطولة الجامعات للاسكواش على ملعب جامعة النجاح الوطنية في نابلس .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *