Connect with us

رياضة

جبل المكبر يتوج ببطولة الخريف للاشبال وسلوان وصيفا


القدس-أختتمت بطولة جبل المكبر الخريفية للأشبال، والتي رعتها رابطة أندية القدس، حيث توج نادي جبل المكبر بطلاً للبطولة، تاركاً الوصافة لسلوان، والمركز الثالث لنادي الموظفين برج اللقلق.
وكان الدور الأول من البطولة قد جرى يوم الجمعة الماضي بمشاركة تسعة أندية مقدسية، تأهل منها أربعة اندية للدور نصف النهائي، فالتقى في هذا الدور نادي جبل المكبر مع نادي الموظفين برج اللقلق، فحقق المكبر الفوز بأربعة أهداف لهدف، ضارباً موعداً في النهائي مع نادي سلوان الذي بدوره تغلب على بيت حنينا بثلاثة أهداف نظيفة.


وجاء النهائي جميلا ومثيرا، فبعد أن تمكن سلوان من التقدم بهدفين مبكرين في الشوط الأول، تمكن ابناء المدرب عبيدة جعابيص من العودة في النتيجة مع نهاية هذا الشوط، وبهدفين جميلين ومن كرات (لوب) ساقطة من فوق الحارس سجل الأول اللاعب المتميز نشأت أبو دهيم، فيما سجل اللاعب باسل علان الهدف الثاني.


ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول في إثارته، حيث سجل الجناح الطائر محمد علي سواحرة الهدف الثالث للمكبر من تسديدة زاحفة على يمين الحارس سيف الصياد، ولكن هداف البطولة أسيد أبو ذياب تمكن من أحراز التعادل لسلوان قبل النهاية بسبع دقائق، لكن المكبر عاد للتقدم من هجمة منسقة قادها الجناح الايمن للمكبر محمد سواحرة لتصل إلى اللاعب الانيق كمال ردايدة الذي استقبلها بصدره وسددها بشكل رائع على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز المكبر بأربعة أهداف لثلاثة. وبحضور رئيس وأعضاء رابطة اندية القدس توجت الفرق الثلاثة الأولى، وقد نال لقب الهداف اللاعب المتميز أسيد أبو ذياب من سلوان بسبعة أهداف، فيما حصل لاعبي المكبر محمد علي سواحرة والحارس محمود جعابيص على جائزتي أفضل لاعب، وأفضل حارس بالترتيب.


وفي ختام مراسم التتويج وجه رئيس الاكاديمية المهندس محمد بشير شكره الجزيل، لرابطة أندية القدس لرعايتها لمثل هذه البطولات، وللحكم المقدسي المميز أمين الحلبي، وشكر أيضاً كافة الأندية التي شاركت باعتبارها العنصر الأساس في نجاح هذه البطولة وأي بطولة، مشيداً كذلك براعي هذه الفئة العمرية محلات عدي صري للبلاط.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *