Connect with us

رياضة

الرجوب يوسّم عددا من القادة الكشفيين وسام الغاب


القدس – أقامت جمعية الكشافة الفلسطينية الأحد حفل توسيم مساعدي وقادة التدريب، الذين استوفوا حصولهم على وسام (الغاب)، بمتطلباته النظري والعملي والتطبيقي ، بحضور الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة.
وفي كلمته في افتتاح حفل التوسيم، هنأ الفريق الرجوب القادة الحاصلين على وسام الغاب، آملا أن يساهموا في تطوير الحركة الكشفية والإرشادية الفلسطينية ، من خلال نقلهم للخبرة التي اكتسبوها إلى الكوادر في الميدان، مطالبا القادة بأن يكونوا قدوة في سلوكهم وعملهم.


وشدد الرجوب على ضرورة أن يكون العمل خلال العام 2022 بشكل مختلف، وأن يشهد العام المقبل تطورا للحركة الكشفية ومأسسة للجمعية، وفق خطة استراتيجية تهدف للنهوض بالحركة الكشفية وتنمية العضوية بالشكل الذي يحافظ على الإرث الوطني للكشافة ، ويتماشى مع قوانين وأنظمة العالم.
وأشار الرجوب، إلى أهمية وجود نقاش بين كافة المهتمين بالحركة الكشفية الوطنية، لوضع تصور لآليات النهوض بالحركة الكشفية والإرشادية، كما أكد الرجوب على ضرورة وجود منظومة نسوية قادرة على النهوض بالحركة الإرشادية، لافتا إلى أن هناك تطورا في الحركة الإرشادية مؤخرا، مطالبا بتكثيف الجهود للارتقاء بها بالشكل الذي يليق باسم فلسطين.
ولفت رئيس الجمعية إلى أن الحركة الكشفية كانت خلال مسيرتنا الوطنية على مدار أكثر من مئة عام رمزا من رموز الهوية الوطنية في الوطن والشتات.


ثم قام القائد خليل فرهود مقرر مفوضية هيئة التدريب بتلاوة قرار الفريق جبريل رجوب، رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية بخصوص منح الموسمين أوسمتهم وجاء القرار كالتالي:
أولا: بناء على توصية مفوضية التدريب وتنمية القيادات واعتماد رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية سيادة الفريق جبريل الرجوب فقد تقرر توسيم القائد محمود أبو خليل صلاح الدين بوسام الغاب ذات الحبات الأربع (قائد تدريب).
ثانيا: بناء على توصية مفوضية التدريب وتنمية القيادات واعتماد رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية سيادة الفريق جبريل الرجوب تقرر توسيم التالية أسمائهم بوسام الغاب ذات الحبات الثلاث (مساعد قائد تدريب):
1.وسام بشارات2.جورج قنواتي3.جبرا زرافيلي4.حسام دنديس5.فؤاد سلمان6.فادي خير7.شاهر هارون8.معتز صايج9.محمد أبو راس10.محمد أبو صوي11.ماهر ساحلية12.ماهر محيسن13.مهند السدة14.محمد هوشة .


ثالثا: بناء على قرار رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية سيادة الفريق جبريل الرجوب فقط تقرر توسيم كل القادة التالي أسمائهم بوسام الغاب ذات الحبات الأربعة (قائد تدريب):
1.ناصر عثمان الفقيه2.جمعة موسى الأزعر.
رابعا: بناء على قرار رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية سيادة الفريق جبريل الرجوب فقط تقرر توسيم كل القادة التالي أسمائهم بوسام الغاب ذات الحبات الثلاثة (مساعد قائد تدريب):
1.سحر إبراهيم مجذوبة2.حاتم كمال الشريف

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *