Connect with us

رياضة

تصفيات مونديال 2022: قطر تنهي مشاركتها الأوروبية بتعادل مع أذربيجان


باكو (أ ف ب) -تعادل المنتخب القطري لكرة القدم مع أذربيجان 2-2 الأحد على ملعب باكو الأولمبي في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.
وبذلك، أنهى مستضيف المونديال المقبل مشاركته الأوروبية في المجموعة الأولى من دون حسبان نتائجه بعد دعوة تلقاها الاتحاد القطري لكرة القدم من نظيره الأوروبي.

وتقدم العنابي عبر المعز علي الذي استثمر تمريرة أحمد علاء وسدد كرة زاحفة في الشباك (23)، بيد ان المنتخب الأذربيجاني قلب الطاولة على ضيفه عبر أمين محمدوف الذي سجل التعادل بعدما كسب ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح (37) قبل أن يعود اللاعب نفسه ليسجل الثاني بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس مشعل برشم ووضعها من فوق المدافع بوعلام خوخي (67).

وزج المدرب الإسباني لقطر فليكيس سانشيس بالعائد من الإصابة أكرم عفيف الذي قدم تمريرة جميلة صوب المعز ليسجل الأخير التعادل (78).
ولم يحجب التعادل الضغوط التي يعاني منها سانشيس بعد نتائج غير مرضية في التصفيات منذ أيلول/سبتمبر الماضي بعدما تلقى المنتخب القطري خمس هزائم ثقيلة مقابل الاكتفاء بتعادلين فقط.
ويستعد المنتخب القطري لخوض غمار كأس العرب التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الدوحة خلال الفترة ما بين 31 تشرين ثاني/نوفمبر الجاري حتى 18 كانون أول/ديسمبر المقبل.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *