ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

فلسطين

البريد الفلسطيني يعتمد نظامًا جديدًا لتطوير أداء البريد الحكومي

رام الله – “القدس” دوت كوم – اعتمد البريد الفلسطيني نظامًا حديثًا ومتطورًا لتطوير العمل وأداء البريد الحكومي بهدف الإسراع بوتيرة العمل وتسليمه بشكل سهل وأكثر دقة.

وقال بيان برهوم مدير الحركة البريدية اليوم الأحد، إن البريد الحكومي قد تم اعتماده كبريد مسجل حكومي ومثبت داخل مكاتب البريد إضافة إلى طباعة باركود خاص بهذا النوع من الخدمة يبدأ ب Gov، ونقش أختام خاصة بالبريد الحكومي لتمييزه.

وأضاف أن مركز الفرز قد بدأ بتسجيل وأرشفة البريد الحكومي والوارد والصادر والمواد التي تم تسليمها وإنشاء قاعدة بيانات إلكترونية وتعميمها لجميع المكاتب البريدية في المحافظات.

وأشار عبد الفتاح قب مسؤول البريد الحكومي إلى أهمية البريد الحكومي في جميع التعاملات بما ينعكس على حياة المواطنين بشكل عام، وأشاد بأهمية الدور الذي يقوم به البريد الفلسطيني بملفات تتعلق باستلام البعائث العربية وتصديرها لجميع سفارات فلسطين في دول العالم، حيث يقوم البريد الفلسطيني بتصدير معاملات رسمية وكتب ووثائق بكميات كبيرة بمعدل 35 إلى 50 دولة بشكل أسبوعي.

وتابع أن كل المهام التي يتولاها قسم البريد الحكومي تتطلب مزيدًا من التطوير والدقة نظرًا للحساسية والأهمية الذي يحتاجه مثل هذا العمل.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *