Connect with us

رياضة

بطولة الرئيس الراحل ياسر عرفات الكرويّة تنطلق غداً السبت


غزة-أوقعت قرعة بطولة الرئيس الراحل ياسر عرفات لأندية النخبة الأبطال الكرويّة الأولى، الجاران شباب رفح بطل الدوري الممتاز للموسم الأخير 2021، وجهاً لوجه أمام غريمه خدمات رفح بطل النسخة قبل الأخيرة للموسم 2020، كما أوقعت القرعة القوية الناديين الصاعدين هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة غزة الرياضيّ أصحاب القمصان البيضاء، والأهلي الفلسطينيّ أصحاب القمصان الحمراء في مواجهة أخرى صعبة وحاسمة.


وكانت اللجنة المنظمة للبطولة سحبت القرعة بحضور عبد السلام هنيّة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بمقر المجلس بمجمع فلسطين الرياضيّ، وسيقص شريط الافتتاح اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس غداً السبت المقبل على استاد فلسطين، فيما ستقام باقي مباريات الذهاب في دور ربع النهائيّ الأحد المقبل 14 من الشهر الجاري عند الساعة الثانية عصراً على الملاعب البلديّة اليرموك ورفح وخان يونس بنظام الذهاب والاياب.


على الصعيد ذاته، أعلن هنيّة تقديم مكافأة مالية بقيمة 2000 دولار للفريق البطل, لتكون حافزاً للمشاركة في المسابقة التي سيطبق عليها بطولات اتحاد الكرة. يشار إلى أن أندية الدرجة الممتازة ستحصل على 8000 دولار, مقابل 6000 للأولى, و3000 للثانية, و1000 للثالثة من المجلس الأعلى للشباب.


وقال هنية إن هذه البطولة ستكون مستقبلاً لأصحاب المراكز من الأول حتى الثامن في بطولة الدوري الممتاز, لتكون تحضيراً جيداً للموسم الجديد, مشيراً إلي أنه سيتم منح مكافأة مالية كبيرة للفريق البطل، ولمواصلة جهود المجلس العمل لتطوير الرياضية الفلسطينية على الأصعدة كافة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *