Connect with us

رياضة

وفد رابطة اندية القدس يتفقد استاد القدس الدولي التابع لنادي العيزرية


القدس- قام وفد رابطة اندية القدس بزيارة تفقدية لاستاد القدس الدولي التابع لنادي العيزرية بعد الانتهاء المرحلة الاولى من أعمال التعشيب، وتكون الوفد من رئيس الرابطة احمد سرور وأعضاء مجلس الادارة: بدر مكي، ، ابو عمر حسين، زياد بحر، جمال غوشة ، خالد حجازي.


وكان في استقبال وفد الرابطة رئيس النادي عطا جبر ، ورئيس بلدية العيزرية عصام فرعون، وأعضاء مجلس ادارة النادي الاخت هدى الخطيب، ناصر ابو الريش، فلاح خلف، احمد فرعون، وعضو المجلس البلدي علي زعرور. 
  في بداية اللقاء وجه عطا جبر الشكر لرئيس الرابطة احمد سرور والوفد المرافق له على زيارتهم لاستاد القدس ومقر النادي، وقدم شرحا وافيا عن ألاعمال التي أنجزت لغاية الان، وما ينقص الاستاد لبدء استقبال اللقاءات الكروية واستضافة فرق فلسطينية وعربية على أرضه، مؤكدا ان اللقاء الرسمي الاول على أرض الملعب سيكون أستضافة الأشقاء نادي الوحدات.
وقدم مدير المشاريع في النادي ناصر ابو الريش شرحا مفصلا عن الاستاد وما تم أجازه وما تبقى منه،   وعن استكمال المشروع وما يحتاجه النادي من ميزانيات وأعمال لأنتهاء العمل من حيث المدرجات والانارة وأدارة الملعب.


من ناحيته ألقى احمد سرور كلمة اشاد فيها بأنجاز الاستاد وأهميته على ارض القدس، مؤكدا على أهمية دعم الاستاد وكافة منشآته، وقررت الرابطة تنظيم عدة بطولات على ارض الاستاد لفرق الاندية المقدسية من كلا الجنسين، مؤكدا استعدا الرابطة تقديم ما يلوم وما بالأمكان للاتاد ولنادي العيزرية.


فيما القى رئيس البلدية عصام فرعون كلمة أشاد فيها بالشراكة والتنعاون التام مع النادي لأتمام الاستاد ، موجها التحية لوفد الرابطة ولكافة المؤسسات المقدسية.
فيما قدمت الرابطة درعا تذكاريا لأدارة نادي العيزرية مؤكدين على عمق العلاقة والتواصل فيما بين الرابطة والنادي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *