Connect with us

رياضة

دوري الدرجة الاولى..فوز صعب للسواحرة على الكرمل


القدس-خطف فريق السواحرة فوزا صعبا من الكرمل يطا بهدفين مقابل هدف، في مباراة جرت على إستاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الاولى، ليرفع السواحرة رصيده الى “4” نقاط ، والكرمل استقر عند النقطة السادسة.


تصويبة احمد علان ابعدها بحضور الحارس مهند مسك، خطورة  وأضحة للسواحرة عبر الكرات العرضية من اياد طه وعلاءعريقات وبمساندة احمدعلان ومن أمامهم عرفات صبيح، وكرة ثابتة للكرمل نفذها علاء دباس فوق المرمى”12″. فرد عليه عرفات صبيح بعد ٣ دقائق بهدف السبق، إثر كرة عرضية سددها من داخل الجزاء في الشباك، تبادل الفريقان الهجمات لكنها لم تشكل اي خطورة على المرمى، ولغاية الدقيقة “36” خطف عرفات صبيح كرة وسددها من داخل الجزاء على يسار الحارس وهدف تعزيز النتيجة. 


استهل الكرمل الشوط الثاني بهدف تقليص الفارق، بكرة طولية تابعها علاء الدباس ،واجه المرمى وسدد على يسار الحارس ابو رومي “50” ، وكاد الكرمل أن يعدل النتيجة، عندما توغل إسماعيل جبور وسدد كرة ارتدت من الحارس ليعود محمد مهانية  سددها مرت بجنب المرمى. 
أفضلية نسبية للكرمل الذي واصل محاولاته لتعديل النتيجة من خلال علاء الدباس ومعاوية ومحمد طميزة، واول فرصة للسواحرة في الدقيقة “71” صوب عرفات صبيح فوق المرمى، واصل الكرمل محاولات هالهجومية، وسط تراجع في اداء السواحرة الذي غابت عنه الفاعلية الهجومية. لتنتهي المباراة بفوز السواحرة على الكرمل 2/1
وعلى إستاد الجامعة العربية الامريكية، حقق فريق أهلي الخليل فوزاً سهلاً على مستضيفه مركز رقم واحد، وبفارق الاهداف عن سلوان حل اهلي الخليل في المركز الثالث برصيد “8” نقاط، فيما تجمد رصيد مركز رقم واحد عند نقطتين في المركز قبل الاخير، ويدين الاهلي بهذا الفوز الى لاعبيه محمد ابو داود تقدم بالهدف الاول في منتصف الشوط الاول، واضاف وائل الشعراوي الهدف الثاني لاهلي الخليل في الربع ساعه الاولى من الشوط الثاني.tj

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *