Connect with us

فلسطين

حماس: الجرائم الموثقة ضد الأسرى دليل على حجم الإجرام والإرهاب المرتكب بحقهم

غزة- “القدس” دوت كوم- اعتبرت حركة حماس، اليوم السبت، الجرائم الموثقة بحق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال والتي بثت الليلة الماضية عبر شاشة قناة “الجزيرة” خلال برنامج “ما خفي أعظم” بمثابة دليل على حجم الإجرام الذي يرتكب بحق الأسرى والإرهاب الممارس ضدهم من قبل الاحتلال.

وحذر إسماعيل رضوان القيادي في حماس خلال تصريح صحفي له الاحتلال من الاستمرار في هذه السياسة العنصرية الفاشية الإرهابية التي ترتكب بحق الأسرى، موجهًا رسالة قال فيها “على الاحتلال أن يعي دروس الماضي جيدًا”.

ووجه رضوان التحية للأسرى الذين يواجهون السجان الإسرائيلي بصدورهم العارية وللأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، مؤكدًا أن قضيتهم على سلم أولويات المقاومة.

وأدان القيادي في حماس موقف المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنًا تجاه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب بحق الأسرى، مطالبًا المنظمات الحقوقية والإنسانية بالقيام بدورها لوقف هذه الجرائم.

ودعا رضوان السلطة الفلسطينية القيام بالواجب الحقيقي الإلزامي المناط بها لنصرة الأسرى ووقف هذه الجرائم وملاحقة قادة الاحتلال لارتكابهم جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

وقال إن “قيادة حماس وكتائب الشهيد عز الدين القسام تجدد وعدها وعهدها لأسرانا البواسل بأن حريتكم أمانة في أعناقنا، وأن الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة وأن قضيتكم تقع على رأس سلم أولويات مقاومتكم التي إذا قالت فعلت وإذا وعدت أوفت”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *