Connect with us

رياضة

ضمن بطولة طوكيو لكرة الصالات للفتيات تحت 16 عاماً تأهل سرية رام الله وبلدنا والبيرة والعاصمة إلى الدور قبل النهائي


القدس – تأهلت فرق سرية رام الله وبلدنا ومؤسسة البيرة والعاصمة إلى الدور قبل النهائي من بطولة طوكيو الثانية لكرة الصالات للفتيات تحت 16 عاماً، والتي تقام بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وبتمويل من الحكومة اليابانية.
ويشارك في البطولة 12 فريقاً تم توزيعهم على 3 مجموعات، حيث أقيمت مباريات الدور الأول من البطولة التي تابع منافساتها المستشار الفني باتحاد كرة القدم نهاد صوقار، على صالة سرية رام الله للمجموعة الأولى، وصالة كلية فلسطين للعلوم الشرطية للمجموعة الثانية، وصالة ماجد أسعد للمجموعة الثالثة.


وتأهل فريق سرية رام الله كمتصدر للمجموعة الأولى، فيما تأهل نادي بلدنا كمتصدر للمجموعة الثانية، وتأهل فريق البيرة كمتصدر للمجموعة الثالثة، في حين تأهل نادي العاصمة كأفضل ثاني في المجموعات الثلاث.
وتقام مباريات الدور قبل النهائي من البطولة يوم الجمعة القادم الموافق 12 تشرين الثاني الجاري، حيث يلتقي فريق سرية رام الله مع مؤسسة البيرة، بينما يواجه نادي بلدنا نظيره نادي العاصمة.


من جهة أخرى، كان فريق المشتل قد نجح في تحقيق لقب بطولة طوكيو الثانية لكرة الصالات للفتيات، في المحافظات الجنوبية، وذلك بعد تغلبه على نظيره فريق جمعية الشبان المسيحية بفارق الركلات الترجيحية (3-2) في المباراة النهائية التي أقيمت بحضور الامين العام المساعد باتحاد كرة القدم سامي أبو الحصين، ومندوبة UNDP ألاء الحسيني.
وشارك في البطولة في المحافظات الجنوبية التي أقيمت أيضاً بتمويل ودعم الحكومة اليابانية وتنفيذ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وباستضافة اكاديمية الوحدة بمدينة غزة، فرق: المشتل، نادي شباب رفح، خدمات النصيرات، نادي فلسطين، جمعية الشبان المسيحية، نادي بيت حانون الأهلي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *