Connect with us

منوعات

“سيات” تحول سيارتها الصغيرة “إيبيزا” إلى أصغر ملهى ليلي في العالم

مدريد – (د ب أ) –  قد يبدو ملء سيارة ما بالمشروبات  وأضواء الديسكو كارثة منتظرة، لكن شركة سيات الإسبانية لصناعة السيارات تفكر بطريقة مختلفة.


تركز الشركة الإسبانية على السائقين الشباب، وقررت استغلال اسم السيارة الصغيرة إيبيزا لإنشاء ما تقول عنه أصغر ملهى ليلي في العالم، المزود بأضواء مبهرة وبار لتقديم المشروبات.


واستعانت سيات  بمشغل الموسيقى البريطاني (دي جيه) وودي كوك نجل نورمان كوك  لنقل جزء من أجواء جزيرة إيبيزا الإسبانية وحياتها الليلية الصاخبة  إلى سيارتها ماركة إيبيزا  مع مزيج الأقراص الإلكترونية التي تعمل من خلال منافذ يو.بي.إس سي والمتصلة بنظام الترفيه والمعلومات في السيارة إيبيزا.


ويتم تشغيل الموسيقى في “سيارة الملهى الليلي” من خلال  نظام الصوت بيتس أوديو الذي يتكون من سبع سماعات بقوة 300 وات.  كما تم تزويد السيارة بأنظمة إضاءة ليد في الداخل وتم تحويل صندوق الأمتعة سعة 355 لترا في السيارة إلى بار مع مجموعة من الأدوات والمشروبات.


وكجزء من حملة علاقات عامة سافر كوك بالسيارة إلى  منتجع برايتون على الساحل الجنوبي لإنجلترا حيث بثت السيارة إيبيزا المعدلة موسيقاها في أجواء الشاطئ . وتم استقبال الزوار على سجادة حمراء افتراضية تقودهم حتى السيارة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *