Connect with us

رياضة

اتحاد التنس الأرضي يختتم مشاركته..في بطولة رواد التنس بالعراق


القدس – اختتم اتحاد التنس الأرضي مشاركته في بطولة رواد التنس العربية التي جرت في العاصمة العراقية بغداد بنادي الصيد، أواخر شهر تشرين الأول المنصرم، والتي شارك فيها 106 متسابقاً مثلوا 17 دولة عربية.
وترأس الوفد المشارك د. مها جراد رئيس الاتحاد، والذي ضم أعمدة لعبة التنس الأرضي في فلسطين، وهم أحمد جراد، سعاد حنضل وإيفون جعار.


وحققت اللاعبة حنضل وكذلك جعار المركز الثالث مكرر في مباريات الزوجي المختلط، وفي مباريات الزوجي وصلت اللاعبتان إلى الدور نصف النهائي.
وعلى هامش البطولة، عقد اتحاد التنس الأرضي عدة اتفاقيات مع اتحادات عربية، من أجل تطوير الكادر التحكيمي والتدريبي للاتحاد من فئة الشباب.


كما التقت د. جراد خلال البطولة خالد السلطاني مسؤول الرابطة العربية لرواد التنس الأرضي، واجتمعت مع رؤساء الاتحادات المشاركة والحكام الدوليين، والتقت بعدد من من الأكاديميين في الجامعات العرقية.
وأكدت د. جراد على أن اتحاد التنس الأرضي يسعى لتطوير اللعبة ونشرها على الساحة الرياضية الفلسطينية، وفق توجيهات الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، بضرورة تأهيل وتطوير مكونات اللعبة من حكام ومدربين لتوسيع قاعدة اللعبة ومأسستها فنياً وإدارياً بالشكل المطلوب.
كما وجهت جراد شكرها إلى سفير دولة فلسطين لدى العراق أحمد عقل، الذي رحب بالبعثة وتابع شؤونها خلال فترة إقامتها في بغداد

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *