Connect with us

رياضة

بطولة إنكلترا: ولفرهامبتون يعمق جراح إيفرتون وبينيتيس


لندن (المملكة المتحدة) (أ ف ب) -عمق ولفرهامبتون جراح ضيفه إيفرتون بالفوز عليه 2-1 الإثنين في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ما سيزيد النقمة على المدرب الإسباني رافايل بينيتيس لاسيما أن الكثيرين عارضوا التعاقد معه هذا الموسم بما أنه أشرف سابقاً على الجار اللدود ليفربول.

وبدأ بينيتيس مشواره مع القطب الأزرق للمدينة بأربعة انتصارات وتعادل في المباريات الخمس الأولى، بينها واحدة في كأس الرابطة، ما خفف من حدة المعارضة التي واجهها من جمهور النادي.
لكن الأمور بدأت تتدهور تدريجياً بعد الخسارة الأولى في الدوري بثلاثية نظيفة أمام أستون فيلا، إذ خرج بعدها الـ”توفيز” من الدور الثالث لكأس الرابطة على يد كوينز بارك رينجرز الذي يلعب في المستوى الثاني الإنكليزي (تشامبيونشيب)، ثم، وبعد الفوز في الدوري على نوريتش ثم التعادل مع مانشستر يونايتد، جاءت هزيمة الإثنين أمام ولفرهامبتون لتكون الثالثة توالياً.

ولن يكون أمام بينيتيس فرصة لالتقاط أنفاسه إذ أن إيفرتون مدعو لمواجهة توتنهام ومانشستر سيتي حامل اللقب في المرحلتين المقبلتين، ثم، وبعد لقاء برنتفورد في المرحلة الثالثة عشرة، سيتواجه مع جاره ليفربول وأرسنال توالياً.
وبالهزيمة الرابعة للموسم والتي حسمت في الشوط الأول بعدما تخلف الضيوف بهدفين سجلهما ماكس كيلمان (28) والمكسيكي راوول خيمينيس (32) قبل أن يقلص النيجيري أليكس أيوبي الفارق في الشوط الثاني (66)، تجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز التاسع فيما بات رصيد ولفرهامبتون، بعد فوزه الرابع في آخر خمس مراحل في سلسلة لم يذق خلالها طعم الهزيمة، 16 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام برايتون ونقطة خلف كل من مانشستر يونايتد وأرسنال الخامس والسادس توالياً.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *