Connect with us

رياضة

مباراة الإياب لنهائيّ الدوري الممتاز لكرة السلة- جوّال..خدمات البُرَيْج يتفوق على غريمه خدمات المَغَازِي ويفرض عليه مباراة ثالثة فاصلة


غزة-حقق نادي خدمات البُرَيْج- حامل اللقب، فوزاً ثميناً على غريمه التقليدي خدمات المَغَازِي، بنتيجة 74-56، في مباراة الإياب، ضمن الأدوار النهائيّة لبطولة المربع الذهبيّ، البلاي أوف في الدوري العام الممتاز- جوّال لكرة السلة، على صالة سعد صايل، بحضور حشد كبير من جماهير الناديين وعشاق اللعبة، والشخصيات الاعتباريّة والرياضيّة وأعضاء الاتحاد.
وفرض البُرَيْج مباراة فاصلة على أصحاب القمصان البيضاء ستقام مساء الأربعاء المقبل على نفس الصالة لتحديد بطل النسخة الحاليّة 2020-2021.


كان خدمات المَغَازِي فاز الخميس على جاره البطل خدمات البُرَيْج، بنتيجة 87-81، وكان بمقدوره حسم اللقب، إلّا أنّ فوز الأخير، أشعل المنافسة بين حامل اللقب ووصيفه على أغلى ألقاب محافظات وسط القطاع.
جاءت المباراة قوية وسريعة، ونجح المَغَازِي بالتقدم في الربع الأول بنتيجة 17-16 معتمداً على انطلاقات موسى موسى، ومحمد أبو غزال، قبل أن يعود البُرَيْج إلى سابق عهده، ويتقدم بالربع الثاني، بنتيجة 16-13 حيث نجح إبراهيم ابو رحال في ترجيح كفة الفريق في الوصول إلى سلة جاره.


وفي الربع الثالث، سيطر البُرَيْج على مجريات اللقاء عبر تسجيل الرميات الثلاثيّة، وبرز أبو رحال، وإبراهيم مصلح، وعيد الشاعر، ليوسع الفارق بينهما 22-12، ما سهل له التقدم في الربع الأخير 20-14، ويحسم اللقاء لصالحه بنتيجة إجماليّة 74-56. حكم اللقاء: سعيد ضيا زاده، ومحمد القاضي، وتامر قشطة، وسجل محمد الصلحات، وميقاتي جاد أغا، وميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *