Connect with us

رياضة

دوري الدرجة ااولى..فوز اول لأهلي الخليل وصعب لواد النيص


الخليل-حقق فريق أهلي الخليل اول انتصار له في دوري الدرجة الاولى، وعلى حساب شباب العبيديه بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى على إستاد هواري بومدين، لحساب الجولة الثالثة، وبهذا الانتصار رفع المارد الاهلاوي رصيده الى “5” نقاط، فيما استقر شباب العبيديه عند النقطة السادسه.
بداية سريعة لفريق أهلي الخليل،الذي بكر في افتتاح التسجيل، عن طريق محمد الجعبري، بكرة ثابتة نفذها لم يحسن الحارس ردايده في صدها ولتسكن الشباك”8″، وكاد أن يرد العبيديه سريعاً برأسيه مهند زواهرة ابعدها في اللحظات الاخيرة الحارس ابو عكر، نشط الأهلي وأهدر مهند فنون فرصة من داخل الصندوق،.


واصل العبيدية بسط أفضليته ، وهدد مرمى الحارس ابو عكر الذي تحمل العبء الاكبر في صد كرات المهاجمين، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة ، تمكن الاهلي، تعزيز النتيجة برأسية جميلة من محمد ربايعة، والعارضة تدخلت وحرمت العبيدية فرصة تقليص الفارق بعد ان ردت كرة محمد ابو علي. لينتهي الشوط بهدفين لاهلي الخليل.


منذ بداية الشوط الثاني كثف العبيدية هجماته، في محاولة لتقليص النتيجة، عبر زواهرة ومجد فضل الذي صوب كرة قوية ابعدها الحارس ابو عكر بحضور”56″، ولاحت فرصة للاهلي للتسجيل اضاعها يوسف أبو صعلوك ، بعد ان سدد كرة من امام فوهة المرمى فوق العارضة”79″.
ولم تنجح محاولات العبيدية في هز شباك الحارس ابو عكر، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين دون رد .
وحقق فريق واد النيص فوزا صعبا على السواحرة 3/2، في مباراة اجرت على إستاد هواري بومدين، ليرفع وادي النيص رصيده الى “7” نقاط ويعتلى الصدارة بفارق الاهداف عن سلوان، فيما تجمد رصيد السواحره عند نقطة وحيده.


بداية سريعة من الفريقين، مع خطورة لواد النيص الذي تمكن في الدقيقة “13 من الوصول لشباك ابو رومي، عبر كرة كسر بها أشرف نعمان مصيدة التسلل وصوب الكرة في الشباك، وعزز الواد تقدمه بالهدف الثاني، عندما استغل فراس فواغره كرة بينية، راوغ  بها الحارس ابو رومي وزج الكرة باريحية في الشباك”18”.


حاول السواحره الوصول لمناطق الواد عبر الكرات الملعوبة على الأطراف والعرضية من إحداها تمكن احمد كاشور من تقلبص الفارق، بعد أن تابع كرة  داخل الجزاء وضعها في المرمى “26”.
اتسم اللعب في الشوط الثاني بالسرعة والكرات الطويلة التي لم تشكل اي خطورة على المرمى، ولغاية الدقيقة “55” استقبل احمد كاشور كرة على مشارف الجزاء، صوبها على يسار الحارس توفيق علي، وبعدها بدقيقتين حرم القائم الواد هدف التقدم بعد أن رد كرة أشرف نعمان. 


وفي الدقيقة “70” كرة عرضية سددها برأسه خضريوسف ،ارتدت من الحارس سددها فايز عقيلة بجوار  المرمى،ليرد احمد علان ليهدر فرصة التقدم إثر انفراده بالحارس توفيق الذي تألق في التصدي. والغى الحكم هدفا للسواحرة بداعي التسلل. 
وفي الرمق الاخير من اللقاء تقدم فراس نعمان وخطف هدف الفوز، بعد ان صوب كرة قوية استقرت في المرمى، منهياً اللقاء لصالح فريقه وادي النيص على السواحرة 3/2.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *