Connect with us

رياضة

اتحاد السلة ووزارة التربية والتعليم يختتمان بطولة تحدي المهارات في محافظات الضفة


رام الله- اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والاتحاد المدرسي الرياضي بطولة تحدي المهارات السلوية، ، التي جرت في محافظات الوطن الشمالية، في كل من جنين والخليل ونابلس وسلفيت ورام الله وبيت لحم على صالات الجامعة العربية الامريكية وسلفيت والسرية والعمل وبيت ساحور وبلدية الخليل بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من طلبة المدارس في هذه المحافظات للذكور والاناث.


حيث اكد رئيس الاتحاد ابراهيم حبش على اهمية مثل هذه الانشطة السلوية من اجل نشر اللعبة في المدارس التي تعتبر الاساس الحقيقي لتفريخ اللاعبين واللاعبات للاندية ومن ثم للمنتخبات الوطنية في مختلف الالعاب الرياضية ، وكذلك لتطوير اداء المدرسين من الناحية التدريبية والتحكيمية ليكونوا قادرين على تقديم لعبة كرة السلة المدرسية بطريقة جديدة وفق القانون ومن اجل تسليط الاضواء على المواهب في كرة السلة للذكور والاناث ، لبناء مستقبل واعد لكرة السلة ونشر اللعبة. واكد حبش على الشراكة الحقيقية بين اتحاده والاتحاد المدرسي دوما من اجل خدمة اللعبة واللاعبين واللاعبات وان التعاون سيكون موجودا بينهما لتطوير الاداء ونشر اللعبة في المدارس والاندية .


وفي ختام هذه النشاط تم تتويج الفائزين والفائزات في جميع محافظات الوطن الشمالية المشاركين بالبطولة. ومن المقرر ان يتم تنظيم نشاط خاص بالسلة المدرسية من قبل الاتحاد الدولي في شهر كانون اول من العام الجاري لهذا الغرض باشراف محاضر دولي وهذا النشاط مشترك بين الاتحاد المدرسي والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *