Connect with us

رياضة

فعاليات رياضية وتوعوية للسيدات ينظمها اتحاد الثقافة الرياضية في قطاع غزة


القدس – غزة -نظم الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية بالشراكة مع نادي فريندز – الاصدقاء للفروسية الوردي فعالية go pink الرياضية للسيدات بمناسبة شهر اكتوبر الوردي.
وتخلل الفعالية التي حضرها اعداد كبيرة من سكان قطاع غزة العديد من الانشطة الرياضية مثل الزومبا، ركوب الخيل ، كرة الطائرة وتنس الطاولة.


واكدت هلا الحسيني عضو مجلس ادارة ورئيسة لجنة المرأة على اهمية هذه النشاطات التي تحث على زيادة الوعي بالمرض والاهتمام بالفحص المبكر لانه يساعد بشكل كبير في رحلة العلاج .
كما صرح المهندس سامر نسيبة رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية انه اضافة الى الهدف الرياضي والثقافي لنشاطات الاتحاد، فان احدى اهداف الاتحاد هي توزيع هذه النشاطات و الفعاليات بين جناحي الوطن للتاكيد على وحدته . وحضر الاحتفال العديد من الشخصيات الاعتبارية التي تدعم الاتحاد والمجهود الجبار الذي يقوم به لنشر الوعي والثقافة الرياضية في انحاء البلاد .


وفي مقدمة الحضور تواجد يحيى السراج رئيس بلدية غزة، على الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال ومنى الغلايني سيدة اعمال وعضو مجلس ادارة بال تريد ووديع المصري رجل اعمال وعضو مجلس ادارة في نادي بيت لاهيا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *