Connect with us

رياضة

دوري الاولى :فوز صعب لسلوان وكبير لأهلي قلقيلية

القدس-قاد ناصر صيام فريقه سلوان لفوز صعب على القوات الفلسطينية بهدف وحيد، في المباراة التي جرت احداثها على إستاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى، ليرفع سلوان رصيده الى “7” نقاط ويعتلي الصدارة مؤقتاً، فيما استقر القوات عند النقطة الرابعة.


استحوذ سلوان على الكرة مع بداية اللقاء ، وكاد ان يفتتح التسجيل مبكراً، بكرة عرضية انبرى لها محمد البدوي براسه سددها بجوار المرمى، فرد عليه امير نواجعة بكرة ممثالة تصدى لها الحارس ابو قلبين، واصل سلوان محاولاته الهجومية عبر الاتطلاقات الجانبية، فيما اتسم لعب القوات بالحذر الدفاعي.


وحرمت العارضة سلوان من هدف التقدم، من كرة ناصر صيام، ليعود ناصر صيام مرة اخرى ويترجم افضلية سلوان بهدف التقدم، بعد ان تتطاول لكرة، سددها بطريقة رائعة برأسه في الشباك “30”، المحاولات الهجومية للقوات اتسمت بالرعونة وعدم التركيز .
في الشوط الثاني كاد سلوان أن يعزز تقدمه، عبر رأسية ايوب مراغة ارتطمت العارضة وأبعدت، فرد أميرنواجعة بكرة صوبها من خارج الجزاء أبعدت لركنية”54″، ارتفع نسق المباراة لكن دون خطورة تذكر على المرمى من الفريقين. وفي الدقيقة “70” اطلق ابراهيم ابو شاويش كرة قوية طالت المرمى ، ليرد عليه امير الخطيب ومن مشارف الجزاء صوب ، تصدى لها الحارس على دفعتين، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، أضاع لاعب القوات محمد حسونة فرصة التعديل، بعد أن استلم كرة على مشارف الجزاء اطاح بها فوق المرمى.


 وفي المباراة الثانية التي اقيمت على إستاد الجامعة العربية الامريكية في مدينة جنين، قلب فريق أهلي قلقيلية تأخره بهدف لفوز على مركز جنين بأربعة اهداف لهدفين ،وبهذا الفوز رفع أهلي قلقيلية رصيده “6” نقاط، واستقر جنين عند نقطة وحيدة.
افتتح مركز جنين التسجيل مع الدقيقة “11” عن طريق اللاعب صهيب الحسن بتصويبة رائعة سددها على يسار الحارس، وبعدها استلم أهلي قلقيلية زمام المبادة وتمكن مع منتصف الشوط تعديل النتيجة ، بقدم اللاعب عمر اردنية”34″، ولينتهي الشوط الاول بهدف لكل منهما.


الشوط الثاني واصل الاهلي محاولاته الرامية للتقدم، وكان له ذلك من خلال ركلة جزاء نفذها احمد مساعد بنجاح في المرمى”70″، وفي الدقيقة “80” وسع الاهلي الفارق عن طريق حمزة عيسى بتسجيله الهدف الثالث، وبعد اربع دقائق قلص لاعب جنين محمود قاسم الفارق بالهدف الثاني، واختتم لاعب الاهلي ريد شواهنة اهداف فريقه باحرازه الهدف الرابع .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *