Connect with us

رياضة

بطولة الإمارات: انتهاء قمة العين وشباب الأهلي بالتعادل


دبي (أ ف ب) -انتهت قمة العين المتصدر ومضيفه شباب الأهلي بالتعادل 1-1 الجمعة في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وبقي العين في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن الجزيرة الذي صعد بفوزه الخميس على بني ياس 2-صفر الى المركز الثاني بدلا من شباب الأهلي الذي تراجع للثالث برصيد 15 نقطة.
وافتتح العين التسجيل بعدما استفاد العاجي كوامي اوتون من ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس ماجد ناصر (44).

لكن رد شباب الأهلي لم يتأخر بعدما ادرك التعادل قبل نهاية الشوط الاول برأسية البرازيلي كارلوس ادواردو بعدما تابع كرة مدافع العين بندر الاحبابي التي اصابت بالخطأ عارضة فريقه وهو يحاول ابعادها (45+2).
وشهد الشوط الثاني مشاركة الدولي السابق وافضل لاعب في آسيا لعام 2015 احمد خليل بعد غياب منذ كانون الاول/ ديسمبر 2020 بسبب الاصابة، وأصاب فور نزوله العارضة (74).

وطرد وليد عباس من شباب الأهلي (90+2).
وصعد الوحدة للمركز الرابع بفوزه على مضيفه الظفرة بثلاثة اهداف للسوري عمر خربين (2) واسماعيل مطر (23) والبرتغالي فابيو مارتينس (69)، مقابل هدف للارجنتيني بيدرو بافلوف (73).
ورفع الوحدة رصيده الى 14 نقطة، وبقي الظفرة الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد خلف الحوسني، برصيد 7 نقاط.

وفاز الوصل على مضيفه الامارات بهدف محمد العكبري (90+5)، وخورفكان على مضيفه عجمان بهدفي البرازيلي رافائيل دودو (17 من ركلة جزاء) وسالم الحمادي (85).
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *