Connect with us

رياضة

اختيار الدولية الفلسطينية هبة سعدية للتحكيم في بطولة الأندية النسوية الآسيوية 2021


القدس -اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكمة المساعدة الدولية، الفلسطينية هبة سعدية، ضمن قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات بطولة الأندية النسوية الآسيوية 2021، والمقرر إقامتها في مدينة العقبة بالأردن، خلال الفترة من 7 إلى 13 تشرين الثاني المُقبل.


وكانت سعدية قد شاركت مؤخراً في تحكيم مباريات بطولة كأس العرب للسيدات التي أقيمت خلال الفترة من 24 آب إلى 9 أيلول 2021 في جمهورية مصر، قبل أن تشارك في تحكيم مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للسيدات 2022 من خلال المجموعة الأولى التي أقيمت مبارياتها في البحرين خلال الفترة من 18 إلى 24 تشرين الأول الجاري.

وتعتبر سعدية من حكام النخبة على المستوى الآسيوي، وقد قدم اختيارها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ضمن القائمة الموسعة والمؤلفة من 156 حكم ساحة ومساعد، والتي تم اختيارها من أصل 750 حكم من جميع أنحاء العالم، وذلك ضمن استعدادات (الفيفا) لاختيار قائمة الحكام النهائية التي ستقود مباريات كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلاندا. وتأتي مشاركة سعدية وتألقها في تحكيم العديد من المباريات ضمن البطولات القارية والدولية، في ظل الدعم الكبير والمستمر الذي يقدمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب، للحكام للوصول بهم إلى مستويات عالمية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *