Connect with us

فلسطين

أحكام وتمديد أسرى وإفراجات

محافظات – “القدس” دوت كوم- علي سمودي- حكمت محاكم الاحتلال العسكرية اليوم، على الأسير آدم هشام طافش من مخيم العروب شمال الخليل بالسجن الفعلي لمدة 24 شهراً، وغرامة مالية بقيمة 3000 شيكل وهو معتقل منذ 18شهراً، والأسير بدر محمد ملاح من جنين بالسجن الفعلي لمدة 8 أشهر وغرامة مالية مقدارها 15 ألف شيكل وهو معتقل منذ 4 شهور، والأسير محمد ذيب من الخليل بالسجن الفعلي لمدة 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 5 آلاف شيكل .

من جهة اخرى ، قررت المحكمة عدم الإفراج عن الأسير قسام عديليه من نابلس الذي كان مقرراً اول أمس رغم قضاء محكوميته البالغة 6 شهور حتى إشعار آخر ، وقررت الإفراج عن الأسير عبدالرحمن دشون من نابلس بعد أن أمضى 5 شهور في الأسر .

على صعيد أخر ، مددت المحكمة اعتقال الأسير مراد عمار يونس شواهنة من بلدة كفر ثلث شرق قلقيلية حتى تاريخ 6/11/2021 علما أنه معتقل منذ 11 شهراً، والاسير لؤي سامي الرجبي من بلدة سلوان حتى الخميس القادم وكان اعتقل قبل أسبوع، و الأسير بهجت موسى النواجعة من بلدة يطا جنوب الخليل حتى 14/11/2021، علماً أنه اعتقل قبل شهرين على حاجز عسكري، و الأسيرين يوسف الشيخ ومصعب ربيع من بلدة بيت عنان حتى يوم الخميس القادم.

وأفرج الاحتلال عن الأسير حمزة رباح كفايه من مخيّم الأمعري بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة 4 سنوات ، و الأسير المقدسي محمد أحمد الشويكي من العيزريه بعد قضاء محكوميته البالغة 6 شهور.

والأسير أحمد عدنان عتيق من برقين غرب جنين بعد اعتقالٍ استمر عامين، و الأسير قسام خليل الخلايلة من السموع بالخليل بعد إعتقال استمر 22 شهرا، و الأسير المقدسي مراد عصام جولاني بعد اعتقال استمر 5 شهور ونصف.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *