Connect with us

رياضة

بطولة إسبانيا: مايوركا يفرط في فوز في المتناول على فالنسيا


مدريد (أ ف ب) -فرط ريال مايوركا في فوز في المتناول على حساب مضيفه فالنسيا وسقط في فخ التعادل 2-2 في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع السبت في المرحلة العاشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وتقدم ريال مايوركا بهدفين نظيفين في الشوط الاول عبر أنخل لويس رودريغيس (32) والفرنسي مختار دياخابي (39 خطأ في مرمى فريقه)، وكان في طريقه إنهاء المباراة في صالحه حتى الوقت بدل الضائع عندما نجح فالنسيا في تقليص الفارق عبر البرتغالي غونسالو غيديش (90+3) ثم سجل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عبر مدافعه الدولي خوسيه لويس غايا.

وأكمل ريال مايوركا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 اثر طرد لاعب وسط الكوري الجنوبي كانغ-إن لي لتلقيه الانذار الثاني.
وهو التعادل الثالث لريال مايوركا هذا الموسم فرفع رصيده الى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، والرابع لفالنسيا الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة تواليا ورفع رصيده الى 13 نقطة في المركز العاشر.
وتغلب اتلتيك بلباو على فياريال 2-1.

سجل للفائز راوول غارسيا (14) واليكس بيرانغيه (82 من ركلة جزاء)، وللخاسر الفرنسي فرنسيس كوكلان (32).
وسقط قادش على ارضه امام ديبورتيفو الافيس بهدفين نظيفين سجلهما جوزيلو (6 من ركلة جزاء و90+1).
وتعادل التشي مع اسبانيول 2-2. سجل للاول لوكاس بوي (23) والارجنتيني داريو بينيديتو (84)، وللثاني مانو مورلانيس (51) وراوول دي توماس (52).

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات إشبيلية مع ليفانتي، وبرشلونة مع ريال مدريد، وريال بيتيس مع رايو فايكانو، وأتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد.
وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء خيتافي مع سلتا فيغو.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *