Connect with us

رياضة

اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم بطولة فلسطين بمنافسات الـ “فل كونتاكت” للناشئين



القدس – اختتم اتحاد الكيك بوكسينغ، يوم الجمعة، بطولة فلسطين بمنافسات الـ “فل كونتاكت” لفئة الناشئين، والتي نظمها على صالة ماجد أسعد بالبيرة، بمشاركة 70 لاعباً ولاعبةً، مثلوا 10 هيئات من المحافظات الشمالية والقدس.
واحتل مركز الفهد الرياضي المركز الأول في البطولة، وخلفه ثانياً نادي صور باهر، وثالثاً نادي “أوكسجين جيم”، وتعد هذه ثالث بطولة مركزية للفئات العمرية ينظمها الاتحاد خلال الموسم الحالي في المحافظات الشمالية، حيث سبق وأن نظم بطولة الكبار وكذلك الشباب.


وشكر سمير عثامنة، رئيس الاتحاد، جميع الهيئات واللاعبين على مشاركتهم والتزامهم بالتعليمات، مثمناً دور طاقم الحكام ولجنة المسابقات على حسن إدارة المنافسات. ولفت إلى أن هذه البطولة نظمت بالتزامن مع بطولة فلسطين في المحافظات الجنوبية، التي جرت على حلبة نادي نصر العربي، وكانت على مستوىً عالٍ من التنظيم، حيث شارك فيها 53 لاعباً من 6 هيئات، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد على وجود قاعد عريضة للعبة في شقي الوطن والشتات.


وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد، سيواصل تنفيذ أجندته ورؤيته بنشر وتطوير اللعبة في كافة محافظات الوطن والشتات، وتنظيم مختلف البرامج والأنشطة والبطولات، بهدف الارتقاء بواقع رياضة الكيك بوكسينغ على الساحة المحلية، وصناعة أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات دولياً.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *