Connect with us

رياضة

دوري الدرجة الاولى:أهلي الخليل يعادل سلوان في الرمق الأخير وفوز ثمين للعبيدية على اسلامي صورباهر وتعادل القوات والسواحرة


الخليل-خطف أهلي الخليل التعادل من سلوان في الرمق الاخير من الوقت الاضافي وبهدف لكل منهما، في المباراة التي التقى فيها الفريقان على إستاد هواري بومدين، ليرفع سلوان رصيده الى “4” نقاط، والاهلي وصل للنقطة الثانية
أولى الفرص ركنية لاهلي الخليل نفذها مهند فنون وصلنت عند محمد أبو داود سدد بجنب القائم، فرد كامل اغريب وسدد بجوار القائم ، محمد البدوي انطلق بكرة ولعبها عند مصطفى دار طه سددها برعونة عند الحارس، كرة سهلة بين يدي الحارس، أيوب مراغه تصدى للكرة وسدد في الحائط البشري ،وأهدر محمد أيوب فرصة ثمينة للأهلي من تسديدة من داخل الصندوق تمكن منها الحارس على دفعتين.


ومع بداية الشوط الثاني أهدر براء البطاط فرصة التقدم للاهلي سددة من خارج الصندوق ارتطمت بالعارضة، وسدد شديد كرة قوية أبعدها الحارس ، وتمكن أمير الخطيب من افتتاح التسجيل بعد متابعة كرة زجها في الشباك”84″، وانتظر الاهلي للوقت الاضافي لتعديل التنتيجة، عبر كرة رفعت داخل الجزاء، تتطاول لها براء البطاط برأسه زرعها في الشباك .
وانفض لقاء فريقي السواحرة والقوات الفلسطينية الى التعادل الايجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أحتضنها إستاد فيصل الحسيني، وبهذه النتيجة وصل القوات الى النقطة الرابعة، والسواحرة لنقطة واحدة.


تمكن فريق السواحرة من افتتاح التسجيل، من كرلة جزاء، نفذها احمد عويسات بنجاح في الشباك”15″، اندفع بعدها القوات في محاولة لادراك التعادل، وتلك الهجمات اتسمت بالتسرع وعدم التركيز، وفي الدقيقة “33” عامر عجاج صوب كرة من خارج الجزاء، تمكن منها الحارس ابو رومي.


وبعد دقيقتين عدل القوات النتيجة، عن طريق محمد براهمة الذي استلم كرة بينية ضرب بها دفاعات السواحرة وسددها في المرمى، وقبل نهاية الشوط اضاع براهمة فرصة تعزيز النتيجة بعد ان تقدم وسدد كرة فوق المرمى، لينتهي الشوط بهدف لكل منهما.
وكاد السواحرة ان يتقدم بالهدف الثاني مع بداية الشوط عندما استقبل لؤي جعابيص كرة داخل الجزاء سددها مباشرة بين احضان الحارس، رد عليه بالمثل الكرنز بتسديدة مماثلة جاورت القائم، وسط اندفاع لاعبي السواحرة تراجع القوات للمناطق الدفاعية،لينتهي اللقاء بهدف لكل منهما.


وخطف فريق العبيدية فوزأصعباً من نظيره فريق اسلامي صورباهر بهدف وحيد، ليرفع العبيدية رصيده الى “6” نقاط، فيما استقر صورباهرعند النقطة الواحدة،في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بومدين لحساب الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى”الاحتراف الجزئي”.
البداية جاءت هادئة وهجمات خجولة على المرمى، وانسل إياد الاعسم بكرة عرضها،وصلت عند علي دبش ،سدد كرة بدون تركيز”24″،واتيحت فرصة للعبيدية للتقدم،من كرة ركنية نفذها محمد خالد، ارتطمت بالعارضة وتهادت خارج الميدان،وحاول علي دبش بكرة وصلته من العمق تألق الحارس مالك شحدة في إبعادها ، لينتهي الشوط بدون أهداف.


مع بداية الشوط الثاني اضاع علي دبش فرصة التقدم بعد انفراده بالمرمى، وسدد كرة تصدى لها الحاررس، واصل الإسلامي محاولاته وتألق حارس العبيدية في إبعاد تسديدة دبش، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، اقتنص العبيدية هدف الفوز، بعد ان نفذ محمد هاشم كرة ثابتة، ابعدت من المدافعين وصلت عند اياد ابو سرحان صوبها في الشباك ،ولم تثمر هجمات الاسلامي في تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز العبيدية بهدف نظيف.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *