Connect with us

رياضة

بطولة اسبانيا: حارس أوساسونا يحرمه من فوز رابع توالياً


مدريد (أ ف ب) -حرم الحارس سيرخيو هيريرا فريقه أوساسونا من فوز رابع توالياً في الدوري الاسباني لكرة القدم، ليسمح لمضيفه غرناطة بتسجيل هدف التعادل 1-1 في الوقت القاتل الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة التي تشهد كلاسيكو ساخن بين الغريمين برشلونة وريال مدريد على ملعب “كامب نو” الأحد.
افتتح أوساسونا التسجيل عبر الارجنتيني لويز إيزكييل أفيلا (44)، وردّ غرناطة عبر البديل أنخل مونتورو الذي استفاد من تقدم الحارس ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 90.
ورفع أوساسونا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ريال سوسييداد الذي يحلّ ضيفاً على أتلتيكو مدريد الخامس مع 17 نقطة، وبفارق الاهداف عن القطب الثاني للعاصمة ريال وإشبيلية الذي يستضيف ليفانتي الاحد.

ورفع غرناطة رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر.
وتوقفت سلسلة انتصارات رجال المدرب خاغوبا أراساتي بعد الفوز على كل من مايوركا 3-2 ورايو فاليكانو 1-صفر وفياريال 2-1، فيما واصل غرناطة بادارة مدربه روبرت مورينو صحوته بعدما كان حقق فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه على جاره الأندلسي إشبيلية 1-صفر في المرحلة الثامنة، في حين تأجلت مباراته أمام أتلتيكو في المرحلة السابقة.

تقدم أوساسونا عبر الارجنتيني أفيلا قبل نهاية الشوط الأول بعدما وصلت الكرة إليه داخل المنطقة فسيطر عليها وراوغ الدفاع قبل أن يسدد من مسافة قريبة في شباك الحارس البرتغالي لويس ماكسيميانو (45).
وظهر صاحب الأرض بصورة أفضل من منافسه الاندلسي في الشوط الثاني ساعياً لمضاعفة تقدمه، إلاّ أنه تلقى ضربة موجعة بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعبه خوسيه أنخل عقب امساكه بالكولومبي لويس سواريس خارج منطقة الجزاء لمنعه من الانفراد بالحارس هيريرا (74)، ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها روبن روتشينا في الزاوية اليمنى أنقذها الحارس إلى ركنية (76).
وخطف غرناطة هدف التعادل بعدما شاهد مونتورو تقدم الحارس هيريرا عن مرماه، ليرسل كرة من خارج المنطقة ساقطة في الشباك (90).
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *