Connect with us

فلسطين

14 معتقلًا من الضفة فجر الخميس

رام الله – “القدس” دوت كوم – اعتقلت قوات الاحتلال 14 مواطنًا على الأقل من الضفة الغربية فجر اليوم الخميس، بينهم ثمانية من محافظة بيت لحم.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين لـ “القدس” باعتقال الشاب حسن إسماعيل أبو الرب من بلدة قباطية، على حاجز دوتان العسكري مساء أمس الأربعاء.

وشملت الاعتقالات الإسرائيلية في قلقيلية عبد الرؤوف ولويل، والشقيقين أمير، ومحمد أبو لبدة، بعد مداهمة منازلهم في المدينة قلقيلية.أمير أبو لبدة من قلقيلية.

واعتقل جنود الاحتلال أيضًا حمدان زكريا العسعوس من بلدة بورين جنوب نابلس، وكريم عبد المنعم من قرية تل.

وأفاد مراسل “القدس” في بيت لحم، باعتقال ثلاثة شبان من بيت فجار جنوب بيت لحم، وهم: ربيع أحمد طقاطقة (17 عامًا)، ويوسف محمد ثوابتة (18 عامًا)، ومحمد وجيه ثوابتة (18 عامًا)، بالإضافة لتسليم الفتى نادر نائل طقاطقة بلاغ استدعاء لمقابلة المخابرات الإسرائيلية.

كما شملت الاعتقالات مهند محمود الوحش (21 عامًا) من حي أم ركبة فب بلدة الخضر غرب بيت لحم، وشقيقه حمزة محمود الوحش (23 عامًا)، وهما أسيران سابقان، إضافة للشاب تيسير عزمي مناصرة (25 عامًا) من الدوحة.

وأضاف مراسل “القدس” أن قوات الاحتلال كانت نصبت حاجزًا على مدخل بيت فجار بعد منتصف الليلة الماضية، وأوقف الجنود مركبة فلسطينية واعتقلوا شابين من داخلها، لم تُعرف هويتهما بعد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *