Connect with us

رياضة

دور الإياب في دوري “البلاي أوف” لكرة السلة خدمات المغازي يتأهل إلى النهائي بفوزه على الشباب


غزة- بلغ نادي خدمات المغازي المباراة النهائيّة لدور المربع الذهبيّ، البلاي أوف في الدوري الممتاز لكرة السلة- جوال للموسم 2020- 2021، بفوزه على جاره شباب المغازي، بنتيجة 94-72 في مباراة الإياب التي جرت على صالة المرحوم خلف العجلة. وكان الخدمات فاز ذهاباً على جاره، بنتيجة 107- 73.
نجح الخدمات في حسم معظم نتائج الأرباع، وبدأ مهاجماً بقوة لنيل بطاقة الصعود، فأنهى الربع الأول بنتيجة 23-12، وبرز منه نجومه خليل مهدي، وريان ريان، وموسى موسى، ومحمد أبو غزال ومحمد خريس، وسجلوا أكثر من ثلاثية، وكذلك في تسجل الرميات الحرة والثنائيات.


وتحسن أداء الشباب في الربع الثاني، وقادوا هجمات صوب منطقة منافسهم، وخاصة عبر الثلاثي أحمد مهدي، وموسى أبو غزال، وحسن الحيلة، لينتهي لصالحهم بنتيجة 21-14.
وفي الربع الثالث، احتدم التنافس بين الفريقين، خاصة من طرف الخدمات الذي عاد لتنظيم صفوفه، وبرز من جديد ريان وإدريس وموسى، ورد الشباب عبر أحمد مهدي، و خريس خريس، لكن فارق الخبرة أنهاه لصالح الخدمات بفارق واسع بنتيجة 30-16. وفي الربع الأخير، سعى الشباب لمجاراة جاره بالرميات الثلاثية، لكن تألق لاعب الخدمات مصطفى عياش بتسجيله 12 نقطة منها ثلاثية، حسم الأمر لفريقه بنتيجة 27-22، وليفوز فريقه بنتيجة إجمالية 94-72. وبذلك سيلاقي الخدمات المغازي الفريق الفائز من مواجهة خدمات البريج وخدمات رفح.


حكم اللقاء: باسل کرون، وسعيد ضیازادة، ومؤمن الحرب، ومسجل جاد أغا، ومیقاتي أحمد شحادة، وميقاتي 24 تامر قشطة

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *