Connect with us

رياضة

دور الإياب في دوري “البلاي أوف” لكرة السلة خدمات البُرَيْج يتأهل إلى النهائي لملاقاة غريمه المَغازِي بفوزه على مركز رفح


غزة- وصل نادي خدمات البُرَيْج للمباراة النهائيّة بدور المربع الذهبيّ، البلاي أوف في الدوري الممتاز لكرة السلة- جوال للموسم 2020- 2021، بفوزه على خدمات رفح، بنتيجة 80-50 في مباراة الإياب التي جرت على صالة سعد صايل. وكان البُرَيْج فاز ذهاباً على رفح، بنتيجة 101-96، ليلاقي خدمات المغازي في النهائي.


نجح البُرَيْج في حسم الأرباع كافة رغم التقارب في النتائج مع منافسه، وقدم أداءً يليق بحامل اللقب، ففي الربع الأول، أنهاه لصالحه بنتيجة 16-13، وبرز منه الثنائي في الثلاثيات رامي الجمال، وإبراهيم أبو رحال.
وفي الربع الثاني، بقي الأداء متقارباً، وانتهى لصالحه 21-18، وبرز من رفح نجمه أحمد صلاح. وفرض البُرَيْج سيطرته الكاملة على الربع الثالث، وهو ما حقق له الفرق الكبير بتقدمه 24-8 وتألق لاعبوه بتسجيل الرميات الثلاثية، خاصة أحمد وشاح، إلى جانب النجم أبو رحال وسط تراجع للاعبي رفح.


وفي الربع الأخير، تمكن البُرَيْج من التقدم بنتيجة 19- 11، رغم محاولات لاعبيه محمود أبو شعر، ومحمد الهمص. حكم اللقاء: سائد حميد، سعيد ضيازاده، مروان حمد، مسجل أميرة إسماعيل، ميقاتي داليا نصر.
وبذلك يلاقي البُرَيْج المغازي الفائز على جاره الشباب في المباراتين 94-72، 107- 73، فيما يلاقي رفح شباب المغازي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *