Connect with us

فلسطين

الأسير ثابت مرادوي: كافة أسرى الجهاد في السجون سيدخلون غدًا الخميس في إضراب مفتوح عن الطعام

جنين – “القدس” دوت كوم- علي سمودي– أكد الأسير ثابت مرادوي عضو الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، أن الأوضاع تتخد منحنى التصعيد ودخول أسرى الحركة بخطوات جديدة في في ظل استمرار تعنت ما يسمى إدارة مصلحة سجون الاحتلال للاستجابة لمطالبهم العادلة.

وفي تصريح صحفي وصلت نسخة منه لـــــــ”لقدس”، أوضح مرداوي المحكوم بالسجن المؤبد 23 مرة، بأنه لا يوجد حتى اللحظة استجابة لمطالب أسرى حركة الجهاد الإسلامي المضربين عن الطعام الذي يتعرضون لهجمة شرسة ويعانون أوضاع صعبة جدًا.

وأضاف ” إدارة مصلحة السجون، لم ترد على مطالب أسرى الجهاد الإسلامي الذين مازالوا معزولين وإلغاء العقوبات التي تصل إلى ما يقارب 4 مليون شيقل التي فرضت على نحو 400 أسير من أسرى الجهاد في كافة السجون”، وتابع “في حال عدم الاستجابة لمطالب الهيئة القيادية العليا، سيشرع كافة أسرى الجهاد الإسلامي في السجون بالدخول غدًا الخميس، في إضراب مفتوح عن الطعام وخروجهم إلى الزنازين بالتنسيق مع الفصائل”.

ويعتبر المرداوي من قادة سرايا القدس، واعتقل في اليوم الأخير من معركة مخيم جنين في نيسان 2002، بعدما تعرض للمطاردة منذ بداية انتفاضة الاقصى، وهو من بلدة عرابة في محافظة جنين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *