Connect with us

رياضة

الأمانة العامة للاولمبية تعقد اجتماعاَ مع دوائر الاختصاص لمناقشة ملفات العمل الإداري والفني


القدس – عقدت الأمانة العامة في اللجنة الأولمبية، اليوم الإثنين، اجتماعاً للكوادر العاملة في دوائر الاختصاص من أجل مناقشة ملفات العمل الإداري والفني.
ورحب عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية بالحاضرين، وأكد على أهمية هذه اللقاءات من أجل مناقشة حيثيات العمل مع دوائر الاختصاص.
ولفت إلى أن اللجنة الأولمبية بكافة أركانها تعد المظلة الحاضنة للاتحادات الرياضية الفلسطينية، ويتنظرها استحقاق اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات المكتب التنفيذي في 13 تشرين الثاني المقبل، تزامناً مع افتتاح المقر الجديد للأولمبية في بلدة الرام شمال القدس.


وبهذا الصدد، شدد الأمين العام على ضرورة إتمام كافة التقارير الإدارية والمالية والفنية للدورة الأولمبية السابقة، من أجل عرضها أمام في اجتماع الجمعية العمومية.
كما دعا إلى وضع معايير فنية محكمة فيما يتعلق بجانب المشاركات الدولية، وإطلاع الاتحادات الرياضية على هذه المعايير.
وأشار إلى ضرورة تفعيل عمل الأكاديمية الأولمبية ووضع برنامج وخطة عمل بآليات وأهداف واضحة، وعقد دورات وورش عمل وندوات، تهدف إلى تطوير الكوادر الرياضية المختلفة.


ونوه إلى أن اللجنة الأولمبية تعمل على تجهيز مركز الإعداد الأولمبي، ليكون مقراً يخدم الرياضيين فنياً في مختلف الألعاب الرياضية، خاصة المواهب الناشئة من أجل تحقيق الإنجازات على الساحة الدولية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *