Connect with us

رياضة

اتحاد مصارعة الذراعين ينظم بطولة الفهد المركزية في رام الله.. السبت القادم


القدس- عقد اجتماع لوضع الخطوط العريضة لانجاح بطولة الفهد لمصارعة الذراعين، وترأس الاجتماع فارس حجازي رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين، ورئيس مركز الفهد الرياضي المدرب الدولي محمد الساوية، وذلك بحضور خبير الكاراتيه الدولي اسامة الشريف وامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري، والمديرة التنفيذية لمركز الفهد ريم شومان.
وتم الاتفاق على تنظيم البطولة يوم السبت المقبل في مقر مركز الفهد الرياضي في رام الله، بمشاركة ابطال المركز واربعة اندية فلسطينية اخرى من محافظة رام الله والبيرة .


وعلى هامش الاجتماع تم الترتيب لزيارة ابطال الاتحاد الفلسطيني “للشيتو ريو ” برئاسة الخبير اسامة الشريف لمركز الفهد في يوم رياضي مفتوح، يتبعه توقيع اتفاقية تفاهم بين الاتحاد ومركز الفهد فيما أكد فارس حجازي ان البطولة القادمة ستكون الاولى من نوعها وسيشارك فيها عشرات الابطال الرياضيين الذي يمارسون رياضات الكيك بوكسينغ والكاراتيه والتايكواندو والقتال المختلط وغيرها من مركز الفهد وخارجه من اندية ومراكز وصالات محافظات الضفة الغربية، وتقام تحت اشراف لجنة التحكيم المعتمدة من الاتحاد. وأضاف المدرب الساوية ان رقاع الدعوة وزعت لجميع اندية وصالات المحافظات الشمالية ومدينة القدس للمشاركة في هذه البطولة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *