Connect with us

رياضة

بعثة فريق الموظفين- برج اللقلق تصل مدينة كارتبه التركية إستعداداً لدوري الدرجة الثانية


القدس- وكالة بال سبورت / وصلت بعثة فريق الموظفين-برج اللقلق صباح يوم السبت إلى مدينة كارتبه التركية للإقامة لمدة أسبوع في معسكر خاص إستعداداً للمشاركة في الدوري الفلسطيني الدرجة الثانية، حيث من المقرر أن يقيم الفريق خلال الفترة من ١٦ الى ٢٢ اكتوبر في فندق “غرين بارك” كارتبه أحد أهم المنتجعات الرياضية في تركيا والذي يستقبل العديد من الفرق الرياضية العالمية على مدار العام.


بعثة برج اللقلق المشاركة بالمعسكر تتكون من: رئيس مجلس الإدارة ناصر غيث بالإضافة الى أمين الصندوق عماد الشلودي وعضو مجلس الإدارة اياد الزعتري والمدير التنفيذي منتصر ادكيدك.
فيما يتكون الطاقم الفني للبعثة من خالد ابو دلو مدرباً للفريق ونادي حجازي اداري الفريق ومساعد الاداري راغب ابوسنينة، فيما منع المدرب الرئيسي للفريق نهاد الزغير من السفر.
وتضم البعثة ١٨ لاعباً من الرياضيين المحترفين وهم “علاء الرازم، محمد غيث، عبدالرحمن ابو دلو، رأفت شريفة، أيهم شريفة، حمزة عبد اللطيف، محمد سرحان، احمد شريفة، عمر الزعانين، رامي داري، بلال الشويكي، محمد عوض، احمد عنوس، احمد ابراهيم العباسي، محمود الصباح ومنصور سليم.
رئيس مجلس الإدارة ناصر غيث أكد خلال حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت ان المعسكر التدريبي الرياضي جاء ضمن البرامج التي تنظمها الجمعية لأبناء الفريق بشكل سنوي بهدف الحفاظ عليهم ورفع كفائتهم الفنية والبدنية وتطويرها ومكافأتهم على الانتماء الأصيل للفريق والجمعية وان وجود جميع اللاعبين ياتي دون مقابل ومن نابع الانتماء الحقيقي وهذا ما يميز الموظفين برج اللقلق.


من جانبة أكد المدير التنفيذي للجمعية منتصر ادكيدك أن رسالتنا هي الحفاظ على أبناء مدينة القدس ومساندتهم والوقوف معهم وهذا ما مضينا به قبل سنوات من خلال توقيع اتفاقية التعاون والشراكة والدمج للفريق مع نادي الموظفين المقدسي وهذه رسالتنا التي ستبقى مستمرة ولن تتوقف”.
ومن القدس صرح المدرب نهاد الزغير الذي منعه الاحتلال من المشاركة مع أبنائه من لاعبي الفريق في المعسكر التدريبي ” هذه إرادة الله عز وجل ان اكون بعيداً عنهم والحمدلله رب العالمين دائما وابداً، قلبي و وجداني معهم واتابعهم بشكل يومي وكامل بما فيها متابعة التفاصيل الفنية مع الزميل خالد ابو دلو والادارية مع الاخ منتصر ادكيدك، ولن يثنينا شيء عن حب فريقي والوقوف معه ما استطعت”.


وأضاف الزغير: رسالتنا مستمرة، نعمل للحفاظ على أبنائنا ولن نتركهم وحيدين، نحن نبني لاعبا منتميا للقدس وليس لاعبا منتميا للمادة”.
من الجدير بذكره هنا أنه وعلى هامش المعسكر سيتم تنظيم زيارة لمدينة اسطنبول للتعرف على المعالم التاريخية والأثرية وسيتم تنظيم برنامج ترفيهي للفريق خلال التدريبات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *