Connect with us

فلسطين

عائلة غولدن دعت لعدم التصويت عليها.. بينيت يدعو وزراءه للتركيز على الموازنة وترك الخلافات

رام الله – “القدس” دوت كوم – ترجمة خاصة – دعا نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، وزراء حكومته للتركيز على الموازنة العامة، والعمل على تمريرها في الكنيست خلال الجلسة المحددة الشهر المقبل، وترك الخلافات جانبًا والحفاظ على استقرار الائتلاف الحالي.

وقال بينيت في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته إن “تمرير الموازنة المهمة الرئيسة لنا الأسابيع المقبلة، يجب أن نحافظ على استقرار الائتلاف حتى نتمكن من المضيّ قدمًا في الأهداف المشتركة التي اجتمعنا من أجلها ووضعناها معًا”.

وأضاف “دعونا نركز خلال الأسابيع المقبلة وبشكل عام على الأرضية المشتركة التي تجمعنا وتقربنا وليس على الخلافات، لا فائدة من هز السفينة من طرف إلى آخر، حتى عندما تحترق بالفعل، علينا أن نفكر بشكل صحيح والتفكير من أجل الهدف الأكبر”.

وأشار بينيت لتراجع معدلات الإصابة بفيروس كورونا، قائلًا “يمكننا القول أننا انتصرنا بالموجة الرابعة من انتشار دلتا، لكن لم ينته الأمر”.

وبين أنه سيتم اتخاذ قرارات جديدة في ظل التحسن الوبائي.

وفيما يبدو ردًا على تصريحاته بشأن ضرورة العمل على تمرير الموازنة، دعت عائلة الضابط الإسرائيلي هدار غولدن الأسير لدى حركة حماس، أعضاء الكنيست إلى عدم تمرير الموازنة لحين عودة الإسرائيليين بغزة.

وقالت والدة غولدن “سمعنا أن بينيت يقول إننا بحاجة إلى التركيز على الميزانية، لذلك أريد أن أقول إلى أعضاء الحكومة وأعضاء الكنيست: الميزانية ليست هي الشيء الرئيسي، الشيء الرئيسي هو إعادة الأولاد إلى المنزل، آمل أنه في الأسبوع المقبل سنسمع منك ما فعلته حقًا لإعادة هدار وأورون والمواطنين الآخرين”. وفق قولها.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *