Connect with us

فلسطين

نجل نتنياهو يعتذر من وزيرة إسرائيلية مقابل إسقاط دعوى ضده

رام الله – “القدس” دوت كوم – ترجمة خاصة – قدم يائير نتنياهو نجل زعيم المعارضة الإسرائيلية، اعتذارًا لوزيرة التربية والتعليم الإسرائيلي يفعات بيتون، بعد أن رفعت الأخيرة دعوى تشهير ضدّه، بعد أن اتهمها العام الماضي كانت رئيسة للجنة الكورونا في الكنيست بأنها تسببت بوفاة العديد من الإسرائيليين بسبب رفضها لبعض الإجراءات التي كانت سيتخذها والده حين كان رئيسًا للوزراء.

وبحسب القناة العبرية السابعة، فإن بيتون رفعت دعوى تشهير وتعويض مالي بحقّه وصل إلى نصف مليون شيكل، وضمن تسوية نيابية قدم يائير نتنياهو اعتذاره ضمن برنامجه الأسبوعي الذي يقدمه في إذاعة “أمواج إسرائيل” والذي وجه عبره الانتقاد حينها للوزيرة الحالية.

وقال يائير حين وجه الاتهامات لبيتون “ببساطة وبشكل أكثر تشاؤمًا، يموت الناس في إسرائيل بسبب قرارات وشعبوية بيتون، واليوم هناك أناس في القبور”.

وخلال اعتذاره قال نجل نتنياهو “خلال الأشهر التي مرت منذ ذلك الحين، أدركت أن كلامي لم يكن بالشكل الذي كنت أقصده، لذلك من المهم بالنسبة لي توضيح الأمور والتعبير عن الأسف على نشرها والحديث عنها. في البث الخاص بي فقط عبرت عن رأيي وانتقدت الدكتور بيتون ولم أتظاهر بوقائع”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *