Connect with us

رياضة

انتصاران للقوات وواد النيص في دوري الاولى


القدس-تفوق فريق القوات الفلسطينية على نظيره مركز عسكر بهدفين مقابل هدف، في المباراة جرت على إستاد فيصل الحسيني، لحساب الجولة الاولى ، من دوري الدرجة الاولى “الاحتراف الجزئي”، ليحصد القوات اول ثلاث نقاط له في البطولة.
البداية متكافئة بين الفريقين ، وأولى الفرص محمد الزقزوق يرسل كرة عرضية ، حاول معها عمر شبانه، لكن الكرة طالت عليه”12″، وعاد العساكرمرة أخرى وبكرة ركنية استغلها محمد الجبور برأسه وضعها في الشباك “16”،القوات حاول الرد من خلال تصويبةامير عماد امسكها الحارس على دفعتين،
محاولات الفريقين غابت عنها الخطورة على المرمى ، وتسديدة الحارث ابو صبحه بجاورت القائم ،فرد عدنان ديرية بتصويبة أبعدت من المدافع. 


وفي الشوط الثاني خطأ على خط الجزاء نفذه علي حمد، ليسدد برأسه عمر شبانة الكرة بجوار المرمى، فرد القوات  عبر كامل بدرانطلق من الطرف الايمن وحول كرة خرج لها في الوقت المناسب الحارس احمد جباوي، واشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب القوات عبد الله غنام.
وفي الدقيقة “78” ومن ركلة جزاء، نجح محمد براهمة من احراز هدف التقدم الثاني للقوات، واستمرت النتيجة على حالها لينتهي اللقاء بوز القوات الفلسطينية على مركز عسكر2/1.


وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على إستاد هواري بومدين، وفي اول ظهور لفريق وادي النيص في دوري الاولى ، حقق الفوز على ضيفه أهلي قلقيلية بهدين نظيفين.
منذ بداية اللقاء تبادل الفريقان الهجمات، ليسدد محمد زيدان كرة ابعدت من الحارس، ليرد الاهلي القلقيلي بتصويبه من رشيد شواهنة استقرت عند الحارس ،وبعد مضي “25” دقيقة اضاع الاهلي فرصة التقدم، عبر حمزة عيسى انفرد تماماً بالمرمى،واطاح بالكرة فوق العارضة، فرد عليه بالمثل محمد زيدان، لينتهي الشوط الاول بدون أهداف.


مالت الافضلية في الشوط الثاني لصالح وادي النيص، ليتكفل القائم الايسر في منع كرة عمرعيسى من ولوج المرمى، وترجم هشام ابو حماد افضلة فريقه لهدف التقدم، الذي سدد كرة من خارج الصندوق عانقت الشباك، ليعود زميله اشرف نعمان وانهى اللقاء لصالح وادي النيص بتسجيله الهدف الثاني بعد فاصل مهاري داخل الجزاء.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *