Connect with us

فلسطين

الوزير عاصم سالم يزور جمعية الاتحاد النسائي بنابلس

نابلس- غسان الكتوت- الرواد للصحافة والإعلام – زار وزير النقل والمواصلات جمعية الاتحاد النسائي العربي بنابلس لتقديم التهنئة بذكرى مرور ١٠٠ عام على تأسيسها.
وكان باستقبال الوزير سالم رئيسة الهيئة الادارية لجمعية الاتحادش عهود يعيش قناديلو وعضوات الهيئة الادارية د. زهراء الواوي ومهديكار ابو زنط وحنين دروزة، وكل من الدكتور ماهر ابو زنط والدكتور أمين ابو بكر وخالد زواوي اعضاء اللجنة التحضيرية لاحتفالية مئوية الجمعية.
ورحبت قناديلو بالوزير الضيف، وقدمت له عرضا لبدايات تأسيس الجمعية والرائدات النسويات اللواتي تعاقبن على رئاستها، والدور الهام الذي اضطلعت به الجمعية في تعليم النساء وإكسابهن التدريب المناسب.
وقدمت عرضا لاستعدادات اقامة احتفالية المئوية الاولى للجمعية والتي ستكون تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية.
وقام الوزير سالم بجولة في عدد من مرافق الجمعية وهي دار اليتيمات ومركز مريم هاشم لفنون الطهي واستمع لشرح حول طبيعة عمل هذه المراكز والخدمات التي تقدمها.
وعبر سالم عن سعادته بزيارة الجمعية، وقال ان جمعية الاتحاد النسائي مرتبطة ارتباطا وثيقا بتاريخ نابلس الحديث، من خلال ما تقوم به من اعمال خيرية من رعاية للايتام والتعليم والتدريب.
كما عبر عن فخره بالمرأة النابلسية التي كانت من طلائع النسوة في المنطقة والعالم والتي عملت على تجسيد عمل المرأة والمساواة منذ بداية القرن الماضي .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *