Connect with us

رياضة

الفريق الرجوب يتوج بلدنا بلقب دوري سباعيات الاندية النسوية


القدس – – توّج الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، فريق بلدنا بلقب دوري سباعيات الأندية النسوية لكرة القدم، الذي يقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وجاء تتويج فريق بلدنا عقب فوزه على نادي عيبال بنتيجة (4-2)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب المزرعة الشرقية برام الله، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.
وتناوب على تسجيل أهداف بلدنا أية سمرات (5)، وهبة سمرات (14)، وجنى الخطيب هدفين (18 و40)، في حين أحرز هدفي عيبال سارة خروف وزينة عجوري.
وكان فريق الأكاديمية المقدسية للموهوبات قد حصل على المركز الثالث بعد تغلبه على نظيره فريق أكاديمية أطفال بلا حدود بنتيجة (3-1)، على ذات الملعب.


وعقب نهاية اللقاء النهائي سلم الفريق الرجوب قائدة فريق الديار كأس وميداليات المركز الأول، في حين تسلمت قائدة فريق عيبال كأس وميداليات المركز الثاني، بينما حصل فريقي الأكاديمية المقدسية للموهوبات وأطفال بلا حدود على كأس وميداليات المركز الثالث والرابع على التوالي.
ونالت اللاعبة جنى الخطيب من فريق بلدنا جائزة أفضل لاعبة في الدوري، ونورهان أبو رميلة من فريق الأكاديمية المقدسية جائزة أفضل حارسة مرمى.


وتم تكريم طاقم حكام المباراة النهائية، الذي تكوّن من: حكم الساحة: قاسم سواركة، حكم مساعد أول: عبد الله حميد، حكم مساعد ثاني: ميرا جلايطة، في حين راقب المباراة: ندى نمر.
كما تم تقديم الشكر وتكريم نادي المزرعة الشرقية أيضاً من خلال رئيسه يسري الشلبي على جهودهم واستضافتهم هذه المباراة النهائية والعديد من مباريات دوري سباعيات الأندية النسوية لهذا الموسم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *