Connect with us

اقتصاد

البنك العربي يفتتح فرع الخدمة الذاتية الأول من نوعه في فلسطين

رام الله- “القدس” دوت كوم- افتتح البنك العربي مؤخراً فرع الخدمة الذاتية Self-Service Branch الجديد والأول من نوعه في فلسطين، وذلك في إطار حرص البنك على تقديم حلول مصرفية رقمية متطورة لمعتمديه وتلبية احتياجاتهم المصرفية بمنتهى الخصوصية والأمان.

وتم افتتاح الفرع الجديد في حي الطيرة – رام الله تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينية، الدكتور فراس ملحم، وبحضور ومشاركة محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ورئيس الغرفة التجارية السيد عبد الغني العطاري.

وفي كلمته قال محافظ سلطة النقد ان افتتاح فرع الخدمة الذاتية للبنك العربي في فلسطين يعد تطوراً نوعياً في الخدمات المصرفية الرقمية والتي تعتمد على التكنولوجيا في تنفيذ العمليات المالية، مشيراً إلى توافق ذلك مع رؤية سلطة النقد واستراتيجياتها الهادفة إلى التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية.

وتقدم المحافظ بالشكر للبنك العربي وإدارته على جهودهم في تطوير الخدمات المصرفية في فلسطين ومواكبتها لتطورات التكنولوجيا المالية بالتوازي مع تلبية احتياجات ورغبات الجمهور بما يعزز من الشمول المالي ووصول الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع.

وبدورها هنأت محافظ محافظة رام الله د. ليلى غنام البنك العربي على افتتاح هذا الفرع المميز وأشادت بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك.

كما قدم رئيس الغرفة التجارية تهانيه بافتتاح فرع الخدمة الذاتية الذي يمثل نموذج الحداثة والتطور مؤكدا دور البنك العربي الريادي في تقديم كل ما هو جديد ومميز دائماً.

من جانبه قال السيد جمال حوراني، مدير منطقة فلسطين للبنك العربي: “يأتي افتتاح هذا الفرع تجسيداً لرؤية البنك العربي وحرصه المتواصل على تقديم ما هو جديد ومتطور على صعيد الخدمات المصرفية بما يتماشى مع روح ومتطلبات العصر الرقمية”. وأضاف: “يتيح فرع الخدمة الذاتية الجديد في الطيرة بتصميمه العصري العديد من الخدمات الرقمية التي تواكب أحدث النظم لضمان خدمة معتمدينا ومنحهم تجربة مصرفية رقمية على مدار الساعة تتماشى مع متطلباتهم وأسلوب حياتهم بالشكل الذي يضمن خدمتهم بطريقة أسرع وأكثر فاعلية وبمنتهى الخصوصية والأمان، كما يتواجد فريق مختص من موظفي البنك في الفرع لتقديم المشورة والمساعدة للمعتمدين عند الحاجة”.

والجدير ذكره أن فرع الخدمة الذاتية الجديد هو الفرع رقم 34 للبنك العربي في فلسطين وهو الأول من نوعه فيها حيث يقدم مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات المصرفية التي تدار ذاتياً بمنتهى السهولة والأمان. حيث يتوفر فيه جهازي صراف آلي تفاعلي وجهازي صراف آلي تقليدي وجهاز الخدمة الذاتية Kiosk الذي يوفر خدمات طلب واستبدال البطاقات بشكل فوري، إضافة إلى شاشات الاستعلام الرقمية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *