Connect with us

فلسطين

اعتقال أسير محرر.. مواجهات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الدهيشة

بيت لحم – “القدس” دوت كوم – نجيب فراج – شهد مخيم الدهيشة للاجئين جنوب شرق بيت لحم، فجر اليوم الأحد، مواجهات مع قوات الاحتلال إثر اقتحامه من قبل عشرات الجنود، حيث قام الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة وعدد من الحارقات، فيما رد جنود الاحتلال بإطلاق وابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.

وقال نشطاء لمراسل “القدس” إن جنود الاحتلال استهدفوا منازل المواطنين بإطلاق القنابل الغازية بشكل متعمد ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالغثيان.

وخلال عملية الاقتحام التي شاركت فيها أفراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني جرى اقتحام عدد من المنازل وتفتيشها واعتقال الشاب الأسير المحرر رغد رائد شمروخ “27 عامًا” الذي أفرج عنه في شهر آب الماضي بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة سنتين ونصف وقبل ذلك أكثر من خمس سنوات، حيث استهدفه الاحتلال باعتقالات متتالية وفي فترات متقاربة كما أنه أصيب مرتين برصاص الاحتلال الأولى عام 2015 والثانية في عام 2018.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة مواقع في المحافظة من بينها منطقة العبيات ومناطق وادي شاهين وجبل الموالح بمدينة بيت لحم وصولاً إلى قرية ارطاس جنوبها.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *