Connect with us

رياضة

فوزان لسلوان والعبيدية في دوري الاحتراف الجزئي


القدس-استهل فريق سلوان مشواره في دوري الدرجة الاولى الاحتراف الجزئي، بفوز على الوافد الجديد السواحرة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت احداثها عل إستاد فيصل الحسيني،


تكافأ الاداء بين الفريقين، سلوان كان يتقدم بين الفينة والاخرى، من خلال اللعب على الاطراف والكرات الطويلة الملعوبة خلف المدافعين، فيما اعتمد السواحرة على الكرات القصيرة والاختراق من العمق.
المحاولات الهجومية للفريقين كان ينقصها اللمسة الاخيرة، ولغاية الدقيقة “41” عندما خطف سلوان هدف التقدم ،عبر كرة عرضية استلمها محمد بيضون سددها على الطاير في الشباك، وفي الوقت الاضافي عزز محمد البدوي النتيجة لسلوان، كرة عرضية ارسلت من الجبهة اليمنى برأسه زرعها في المرمى .


في الدقائق الاولى على بداية الشوط الثاني، اتيحت فرصة للسواحرة لتقليص الفارق، عبر عرفات صبيح تابع كرة على مشارف الجزاء سددها بتسرع جانب القائم، واهدر احمد عليان فرصة هدف ،عندما انفرد بالحارس الذي تألق في التصدي للكرة”57″،
فرد سلوان عبر مصطفى عويس الذي انفرد تماماً بالمرمى وسدد كرة ابعدت من الحارس، وفي الربع ساعة الاخيرة تراجع سلوان للمنطقة الدفاعية، وسط اندفاع لاعبي السواحرة، ومن احدى الكرات المرتدة انطلق محمد البدوي وسد كرة قوية استقرت بين يدي الحارس.


وفي اللقاء الثاني الذي جرى على إستاد الجامعة العربية الامريكية، حقق فريق العبيدية فوزأ على مستضيه مركز جنين بهدفين نظيفين، ليجمع العبيدية اول ثلاث نقاط في البطولة. تمكن فريق العبيدية من احراز الهدف الاول بعد مرور “25” دقيقة على بداية اللقاء عن طريق عوض ابو سرحان، وبقيت النتيجة على حالها لينتهي الشوط بتقدم العبيدية بهدف نظيف.
واستهل جنين الشوط الثاني بهجمات سريعة بغية ادراك التعادل، وتلك المحاولات افشلها المدافعون، ومع انتصاف الشوط عاد العبيدية مرة اخرى وعزز تقدمه بالهدف الثاني ، سجله اللاعب هاشم العصا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *