Connect with us

رياضة

دور الذهاب في “البلاي أوف” لكرة السلة..خدمات البُرَيْجِ يحقق فوزاً صعباً على منافسه خدمات رفح ويقترب من المباراة النهائيّة


غزة-حقق نادي خدمات البريج فوزاً صعباً على منافسه خدمات رفح، بنتيجة 101- 96، وبات على مقربة من الصعود للمباراة النهائيّة لدور المربع الذهبي “البلاي أوف” للدوري الممتاز لكرة السلة- جوال، في مباراة الذهاب التي جرت على صالة المرحوم خلف العجلة.
نجح خدمات رفح في التقدم بالربع الأول بنتيجة 19-16، واعتمد لاعبوه على الارتداد الهجوميّ، وبرز أحمد صلاح مسجلا 9 نقاط منها ثلاثية، وثلاثيتان لطه جبر، وللبريج إبراهيم أبو رحال 9 نقاط.


وبقي رفح على تقدمه، وأنهى الربع الثاني بنتيجة 27- 26، وبنتيجة إجمالية 46-42، وتألق لاعبوه في الرميات الثلاثية، فسجل 5 رميات ثلاثية عن طريق محمود أبو شعر، ومحمد الهمص، وجبر، بالمقابل استغل البريج سرعة البديل رامي الجمال في تسجيل 10 نقاط من الهجمة المرتدة، و10 نقاط لأبي رحال.


وفي الربع الثالث تعادلت كفة الفريقان، وانتهت 18-18، بعد محاولات عديدة من البريج لتقليص الفارق. وحسم البريج الفارق في الربع الرابع، ونجح في التقدم 24-20، ويتم اللجوء لفترة إضافية مدتها 5 دقائق، واحتدم التسجيل بينهما، ووصلت النتيجة إلى 92- 92، خاصة مع دخول أحمد وشاح مع البريج واستغلال الرميات الحرة، وبقي البريج الأكثر تركيزاً، وكثرت عند رفح الأخطاء الخمسة، لتنتهي الفترة للبريج 17-12 وفوز إجمالي 101- 96. وسيلتقي الفريقان في مباراة الإياب في 18 من الشهر الجاري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *