Connect with us

رياضة

افتتاح دوري الدرجة الاولى الكرمل يتجاوز رقم واحد وتعادل اسلامي صورباهر وأهلي الخليل


الخليل-في افتتاح دوري الدرجة الاولى (الاحتراف الجزئي)، حقق فريق شباب الكرمل الفوز على ضيفه مركز رقم واحد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعها على استاد هواري بومدين ، ليحصد الكرمل النقاط الثلاث.
ساد الحذر الدفاعي في بداية المباراة، وغابت الفرص الحقيقية على المرمى، ومع مرور الوقت تحسن الأداء قليلا، واعتمد المركز على تحركات أحمد سالم وأحمد طه ووائل زيتون الذي عرض كرة أبعدها محمد الشامسطي قبل وصولها للمتربص تامر مسيمي، ومع انتصاف الشوط هدأت المباراة وغابت الفرص الحقيقية مع محاولات خجولة من كلا الفريقين وانتهى الشوط الأول سلبيا.  


استهل مركز رقم واحد الشوط الثاني، بهجمات اتسمت بالرعونة وعدم التركيزخاصة امام المرمى، فرد الكرمل عن طريق مهاجمه علاء دبابسة بهدف السبق،كرة رأسية لم يتمكن الحارس ابعادها لتستقر في الشباك “55،
ومرة اخرى اهتزت شباك رقم واحد بالهدف الثاني،عن طريق الدبابسة، الذي إستلم كرة على مشارف الجزاء صوب كرة قوسية استقرت على يمين الحارس “78”، تراجع الكرمل للمنطقة الدفاعية وسط اندفاع لاعبي المركز.
وتكفلت العارضة في صد كرة لاعب المركز مؤمن الكعبي، ليهدر بعدها زميله ايمن ابودة ركلة جزاء، تصدى لها بحضور الحارس مسك،


وفي اللقاء الثاني ، لم ينجح فريق إسلامي صورباهر، من الحفاظ على تقدمه بهدف، ليتعادل امام نظيره أهلي الخليل1/1، لخرج الفريقان بنقطة واحدة من اللقاء.
استهل اسلامي صورباهر بداية المباراة بفرصة سانحة لتسجيل، عبر خالد ابو رحان، تكقلت العارضة في ابعاد الكرة، فرد محمد ايوب بتصويبة استقرت بين يدي الحارس”9″، وتكفل نعيم أبو عكر في التصدي لتسديدة علي دبش الأرضية، فرض الإسلامي أفضليته وتألق أبو عكر في التصدي لأكثر من كرة أخطرها انفراد علي دبش الذي سدد كرة تمكن منها أبو عكر بصعوبة، لينتهي الشوط الاول بدون أهداف.


الشوط الثاني : مالت الاقضلية النسبية لصالح الاهلي، الذي اندفع مبكراً صوب مرمى صورباهر، عبر محمد ابو داود والزعريني، الذي اهدر انفرادا تاما بالمرمى “، فرد بالمثل اياد الاعسم واضاع فرصة التقدم لصورباهر”63″،
وسدد كامل اغريب كرة رأسية تمكن منها الحارس، وفي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة تقدم صورباهر ، عن طريق اللاعب اياد الاعسم استغل كرة عرضية تابعها في الشباك، ليرد الاهلي بتعديل النتيجة ، بهدف احرزه فادي دويك بتسديدة زاحفة سكنت الشباك .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *