Connect with us

رياضة

أول فوز للامعري في دوري المحترفين وتعادل مركز طولكرم وطوباس


القدس-ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري المحترفين، حقق فريق مركز الأمعري أول فوز له امس، على ضيفه مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وليتساوى الفريقان بالنقاط الثلاث، في مباراة جمعتهما على إستاد فيصل الحسيني.
الأمعري دخل اجواء المباراة مبكراً، من خلال الامتداد الهجومي، الذي افتقد للمسة الاخيرة، وتحصل على ثلاث فرص متتالية، الاول جاءت عبر نمر واصف،الذي سدد بجوارالمرمى،فيما اهدر المدافع تامر صلاح فرصة التسجيل ،بعد ان استقبل كرة صوبها رأسية لتبعد من المدافعين”15″.


بلاطة عمد على المناولات الطويلة والكرات العرضية، التي لم تشكل أي خطورة تذكر على المرمى، ولغاية الدقيقة “25” عندما انطلق العمور من الرواق الايمن ،ارسل كرة حاول معها نزار ابو قطيفان طالت الكرة عليه،
ونجح الامعري في الدقائق الاولى على انطلاق الشوط الثاني من انجاز المهمة وسجل ثلاثة اهداف متتالية ، الاول جاء عن طريق ساري جادالله ، اثر كرة ارسلها عرضية اللاعب نمر واصف استغلها جادالله وزجها في المرمى.
وعزز النتيجة باسل الاشقر، الذي صوب كرة من جانب الصندوق الايمن استقرت في الشباك، وفي الدقيقة “55” عاد المتألق ساري جادالله ووسع الفارق، الذي استغل كرة داخل الجزاء سددها في المرمى ،احكم مدافعو الامعري اغلاق المنطقة الخلفية، بقيادة صالح ظاهر ومن خلفه الحارس خليفة، الذي نجح اكثر من مرة في الذود عن مرمام ، اخطرها كرة رأسية من عبد اللطيف البهداري”74″.


وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق قلص بلاطة الفارق، بعد خطأ المدافع صالح ظاهر في ابعاد الكرة تابعها راشد مبروك وزج الكرة في الشباك ، ولينتهي اللقاء بفوز الامعري على بلاطة3/1.
وعلى إستاد الجامعة الامريكية انفض لقاء فريقي طوباس ومركز طولكرم الى نتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وبهذه النتيجة رفع مركز طولكرم رصيده الى “7” نقاط ، وطوباس وصل للنقطة الرابعة.
كاد طوباس في الدقائق الاولى ان يفتتح التسجيل ، بكرة ثابتة ارسلها قصي البطاط داخل الجزاء تتطاول لها سلطان الزعبي سددها برأسه بجوار القائم، واصل طوباس هجماته التي كانت تأتي عبر الاطراف والتسديد من خارج الجزاء، في ظل الكثافة الدفاعية للمركز الذي اعتمد على الكرات الطويلة.


وفي الدقيقة “42” تمكن سلطان الزعبي من اقتناص هدف التقدم، عبر كرة عرضية ابعدها المدافع لتعود عند الزعبي صوبها على الطاير على يمين الحارس، لينتهي الشوط بهدف نظيف لطوباس.
الشوط الثاني عبد الله ابو محسن استلم كرة بينية انطلق بها وسط خروج موفق من الحارس حجيرات الذي ابعد الكرة، وفي الدقيقة “64” حول ياسين درسية كرة عرضية على مشارف الجزاء، حاول ابعادها المدافع عند الحارس اسلام الصغير الذي لم يتمكن من السيطرة على الكرة التي استقرت في المرمى .
لعبة ثنائية بين معن جمال ودرسية حولها امام فوهة المرمى ابعدها المدافع في الوقت المناسب”84″، ولم تنجح مساعي الفريقين في احراز هدف التقدم لينتهي اللقاء بين الفريقين بهدف لمثله .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *