Connect with us

فلسطين

أطفال مخيم “مهنتي” يؤدون مهنة شرطي المرور في بيت لحم

بيت لحم – من جورج زينه – نفذت جمعية الرواد للثقافة والفنون اليوم الجمعة زيارة إلى مديرية شرطة محافظة بيت لحم وذلك ضمن أنشطة مخيمها المهني ” مهنتي” الذي يتيح الفرصة للأطفال بين 8 و15 عاماً الإطلاع على مجموعة من المهن التي يرغبون بها، و يتقمصون خلالها دور الأشخاص العاملين فيها .

وألتقى أطفال مخيم مهنتي بنائب مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد إبراهيم العبسي الذي قام بدوره بالترحيب بالأطفال وتعريفهم بأهمية دور الشرطة في حفظ وتطبيق القانون . واصطحب الرائد محمد فنون الاطفال في جولة تعريفية لكافة أقسام وإدارات الشرطة وشرح لهم الدور التي تقوم به كل إدارة نحو معالجة قضايا المواطنين ودورها في تطبيق القانون .

بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم حظي الأطفال بفرصة تجربة مهنة ” شرطي المرور ” من خلال التوجه إلى الميدان والعمل عن قرب مع شرطة المرور على تطبيق لوائح المرور والقانون على المركبات والمواطنين في شوارع المدينة والاطلاع على طريقة تعامل شرطي المرور في الميدان مع المواطنين وتطبيق التجربة بشكل مباشر مع الأطفال .
وفي نهاية الجولة شارك الأطفال في جولة استكشافية في محيط برك سليمان بمدينة الخضر أثناء قيام الشرطة الفلسطينية بتأمين المكان.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *