Connect with us

رياضة

محافظ بيت لحم يستقبل أدارة نادي اسوار القدس لوضع الخطوط العريضة لأنجاح الحدث الرياضي الأبرز


القدس- استقبل محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد في مقر المحافظة، مجلس ادارة نادي اسوار القدس في اجتماع عمل لوضع الخطوط العريضة لأنجاح الحدث الأبرز والأكبر في رياضة كال الاجسام الفلسطينية للعام الجاري ” عن بطولة اسوار القدس الثانية لكمال الاجسام والفيزيك”، حيث عقد الاجتماع بحضور مدراء نادي هيئة اسوار القدس ومحافظ محافظة بيت لحم.
وحضر الاجتماع مدير نادي هيئة اسوار القدس الرياضي الأهلية (روك جيم) المدرب الدولي ثائر الجعبري ونائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه والبطل المقدسي سمير صيام وعضو لجان المرأة للعمل الإجتماعي في بيت لحم روان الزغاري.
وقام مدير نادي الروك جيم المدرب الدولي ثائر الجعبري بالتعريف عن بطولة اسوار القدس الثانية لكمال الأجسام والفيزيك وإطلاع المحافظ على مستجدات البطولة والتحضيرات المستمرة منذ عام كامل والعمل على أكمل وجه لإنجاح بطولة اسوار القدس الثانية لكمال الأجسام والفيزيك.


وفي ذات السياق، تم دعوة محافظ محافظة بيت لحم للبطولة والتي ستقام في قاعة قصر المؤتمرات في بيت لحم وذلك يوم السبت 30 تشرين الاول الجاري، ولدعم البطولة والمسيرة الرياضية الفلسطينية وللاستمرار في تطويرها وجذب الشباب الفلسطيني وصقل مهاراتهم الرياضية بدلا من المشاركة في البطولات التي يقيمها الطرف الأخر.
وأبدى المحافط إستعداده للمساعدة بكل ما تحتاجه البطولة والعمل على أنجاح هذا الحدث الرياضي الفلسطيني الهام والبارز.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *