Connect with us

منوعات

فيلم جيمس بوند الجديد يتصدر شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية

لوس انجليس- (أ ف ب)- تصدر “نو تايم تو داي”، أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند، شباك التذاكر في الصالات الأميركية الشمالية، محققا عائدات بلغت 55,3 مليون دولار في أسبوعه الأول، على ما أظهرت أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة الصادرة الإثنين.

وفي هذا الفيلم، وهو آخر عمل من هذه السلسلة يتولى بطولته الممثل البريطاني دانييل كريغ، يضطر العميل السري الذي ابتكر شخصيته الكاتب إيان فليمينغ، إلى قطع إجازته لمواجهة ألدّ أعدائه، وهم بلوفلد ومنظمة “سبيكتر” وخصوصاً سافين الذي يؤدي دوره رامي مالك.

وحلّ فيلم “فينوم: لت ذير بي كارنج” الذي أنتجته شركة “سوني” في المرتبة الثانية، إذ حصد 31,8 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه، ما رفع إجمالي إيراداته إلى 141 مليون دولار في أسبوعين.

ويؤدي بطولة الفيلم الممثل البريطاني توم هاردي في دور الصحافي الاستقصائي إيدي بروك الذي تمنحه علاقته مع كائن غريب يدعى “فينوم” قوى خارقة. وعلى بروك أن يوقف السفاح كليتوس كاسادي الذي يؤدي دوره وودي هارلسون الهارب من السجن بعد اندماجه مع كائن غريب آخر.

وأعقبه في المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة “ذي آدامز فاميلي 2” الذي حقق إيرادات بلغت 10,1 ملايين دولار. ويعرض هذا الشريط من إنتاج “يونايتد أرتيستس” مغامرات العائلة الغامضة أثناء ذهاب أفرادها في إجازة.

وكان المركز الرابع من نصيب “شانغ تشي أند ذي ليجند أوف ذي تن رينغز”، أول فيلم من استوديوهات “مارفل” التابعة لشركة “ديزني” يتولى إدارته مخرج آسيوي (ديستين دانييل كريتون) ويطغى النجوم الآسيويون على طاقم ممثليه. وبلغت مداخيل الفيلم الأسبوعية 4,3 مليون دولار.

أما فيلم “ذي ماني سايتنس أوف نوارك” الذي حلّ خامساً، فلم يحقق في أسبوعه الثاني سوى 1,4 مليون دولار. ويعود الفيلم إلى سنوات شباب رجل المافيا الشهير توني سوبرانو ، من المسلسل التلفزيوني الشهير “ذي سوبرانوز”.

واحتفظ فيلم الخيال العلمي الكوميدي “فري غاي” من بطولة راين رينولدز بالمركز السادس في الأسبوع التاسع لعرضه، محققا 1,2 مليون دولار، فيما بلغ إجمالي مداخيله نحو 120 مليوناً منذ انطلاقه على شاشات دور السينما.

وفي ما يأتي بقية المراكز العشرة الأولى في الترتيب:
7- “دير إيفان هانسن” مع مليون دولار.
8- “لامب” مع مليون دولار.
9- “كانديمان” 710 آلاف دولار.
10- جانغل كروز” مع 215 ألف دولار.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *