Connect with us

فلسطين

جمعية التضامن تقدم مساعدات طبية وإنسانية لحالات محتاجة

نابلس- “القدس” دوت كوم-غسان الكتوت- قدمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية، وذلك بتبرع من أهل الخير في المحافظة.
وذكرت الجمعية أنه تم توفير 10 أجهزة أوكسجين GENERATOR سعة 5 ليتر و 10 ليتر لمرضى كورونا، وتوفير جهازيCPAP لمساعدة المرضى المحتاجين إليه للتنفس.
كما تم تقديم 4 أسرّة طبية كهربائية لمرضى، واسطوانة أكسجين وكرسي عادي لحالة مرضية.
ووفرت الجمعية من خلال أهل الخير طرفا صناعيا لرب أسرة بقيمة 9000 شيقل وطرفا صناعيا لحالة أخرى بقيمة 5500 شيقل، وطرفا بقيمة 14000 شيقل لرب أسرة.
وضمن مساعدة الحالات المرضية والإنسانية، تم توفير مبلغ ألف دولار من تكاليف عملية زراعة كبد في تركيا لمريض بحاجة ماسة لإجراء العملية.
وضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، أشارت الجمعية إلى أنه تم تأهيل منزل بالكامل وتأثيثه بتكلفة تجاوزت 10 آلاف دينار بتبرع من فاعل خير، كما تم توفير أثاث وأدوات منزلية لأسرة أخرى، وتوفير أثاث وأدوات منزلية ولوازم أخرى لأسرة محتاجة، وتم مساعدة أسرة أخرى بسرير وطقم كنب.
وضمن المشاريع التي تقوم بها الجمعية لمساعدة الحالات الإنسانية والمعوزة تم توفير مبلغ 2800 دينار أجرة منزل لأسرة مهددة بالإخلاء.
وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *