Connect with us

رياضة

بإشراف اتحاد المواي تاي..”فايتنغ زون” يختتم معسكراً..تدريبياً في مقر الأمن الوطني بأريحا


القدس – اختتم مركز “فايتنغ زون” المعسكر التدريبي والترفيهي في مقر الأمن الوطني في النويعمة بمحافظة أريحا والأغوار، تحت إشراف اتحاد المواي تاي.
وتلقى المشاركون أثناء فترة المعسكر محاضرات توعوية في عدة مجالات منها الدعم النفسي وكيفية استخدام مواقع الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي ومحاضرات في الضبط والربط العسكري والارشاد الديني.


وحضر حفل الاختتام كل من يسرى سويطي، نائب محافظ أريحا، والعقيد رائد دغلس، نائب قائد منطقة أريحا والأغوار، كمال زعاترة، مدير العلاقات العامة في قيادة المنطقة والمقدم غالب أشقر، قائد موقع قوات الأمن الوطني – نويعمة، وخليل عبدة مدير مديرية التوجيه السياسي والمعنوي في أريحا، ويوسف لافي، مدير الارتباط المدني وعدد من أفراد وضباط الامن الوطني، إلى جانب شاكر الشروف نائب رئيس الاتحاد، وإياد البزاري عضو الاتحاد، وأحمد أبو دخان، المدير الفني للاتحاد.
ورحب المقدم غالب الأشقر بكافة الحضور ناقلاً لهم تحيات قائد القوات اللواء نضال أبو دخان، مثنياً على الالتزام الذي أبداه المشاركون خلال فترة المعسكر، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح والفوز في كافة البطولات التي يشاركون بها سواءً محلياً أو دولياً. وأثنت يسرى سويطي في مستهل كلمتها على قوات الأمن الوطني في عملية بسط الأمن والأمان وحماية الأرواح كذلك رعايتها لهكذا أنشطة رياضية من شأنها أن تعمل على صقل شخصية اللاعب الفلسطيني من خلال تجربته للأنشطة التدريبية داخل معسكرات الأمن الوطني.


وفي نهاية حفل الاختتام، قدم نائب رئيس الاتحاد شاكر الشروف، دروعا تقديرية للجهود المبذولة لإنجاح هذا النشاط.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *